الفنانون يدعمون "النشامى" والشبول يشتكي الفيصلي وجسام ينتظر واليرموك يستقطب الجنيدي وخير ويفاوض لافي وعمر يهاتف السقار ومبالغة في طلبات زعترة

تم نشره في الأربعاء 30 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً
  • الفنان متعب الصقار يوجه رسالة غنائية للاعبي المنتخب الوطني - (الغد)
  • الفنانة عبير عيسى تدعم المنتخب الوطني في مهمته المقبلة - (الغد)
  • المدرب هيثم الشبول قدم شكوى ضد الفيصلي - (الغد)
  • اللاعب نضال الجنيدي في طريقه لفريق اليرموك - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
متعب يوجه رسالة غنائية لـ"النشامى" وناريمان تستعد للعراق
يصدر الفنان الأردني متعب الصقار يوم غد الخميس، اغنية جديدة تتضمن رسالة للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، قبل مواجهة نظيره العراقي الأحد المقبل على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم.
وفي حديثه لـ"الغد"، أشار الصقار الى ان هذه الخطوة تأتي في إطار حرصه كفنان على الوقوف الى جانب "النشامى" في مهمتهم الوطنية المقبلة.
وتقول كلمات الأغنية: "بدنا نسمعها بلغات الجوردن وينر.. بدنا نوري العالم كله انا فاير... مثل النار كل ما تعطيها بتشيل... واحنا اعطيناكو خذونا للبرازيل... عماني مع العراق وياباني وإسترالي يحسبولك الف حساب يا أردني.. لا تهاب انت غول الملاعب، وكلهم منك جفالي.. وانتو النشامى واحبار مقام العرش السامي... والي يلعب مع العراق يتحدى العالم كله..
والعُماني صعب وشاق بس النشمي بقدرله.. لا لاتهاب الاسترالي أردني وراسك عالي... شو بقولوا لا تبالي خلي عينك عالبرازيل... عاليابان يا نشامى عاليابان شو ما يصنعو احنا بنبرمج شو ماكان".
واشار الصقار، الى انه حريص على التعاون مع الشعراء خالد وريكات وخضر الاحمد ورائد شطناوي لانتاج الاغنية، الى جانب تعاون الدكتور انس ملكاوي الذي تبرع بالاستوديو لتسجيل هذه الاغنية.
الى ذلك وفي إطار حرص الفنانين على دعم المنتخب الوطني، أكدت الفنانة ناريمان عبدالكريم، مساندتها كفنانة للنشامى في مهمتهم الوطنية، معتبرة ان مباراة العراق تعتبر الخطوة الأولى نحو تحقيق الحلم للوصول الى البرازيل.
واضافت في تصريح لـ"الغد": "نحن كفنانين نقف الى جانب المنتخب في مهمته، مشيرة الى ان اولادها ومنذ فترة طويلة يستعدون ليوم الاحد المقبل، لمتابعة النشامى والشد من أزرهم.
بدورها الفنانة عبير عيسى، اشارت الى انها ليست من متابعي الرياضة، ولكن في مثل هذه المنافسات الحاسمة والمهمة، فإنها ستكون متابعة للنشامى والشد من أزرهم، كون هذه المهمة هي مهمة وطنية، وتتطلب وقوف الجميع خلف المنتخب.
ولفتت عبير عيسى الى ان ابنتها تعتبر مشجعة من الطراز الأول للرياضة، وخاصة المنتخب الوطني، متمنية ان يتيح لها عملها فرصة متابعة مباراة العراق، مؤكدة انها ستحرص على مشاهدة المباراة في حال لم يكن هناك تصوير للاعمال الفنية التي تشتغل فيها حاليا.
الشبول يشتكي الفيصلي ويطالبه بـ 10 آلاف دينار
قدم المدرب السابق لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم هيثم الشبول يوم أمس الثلاثاء، شكوى رسمية في مقر اتحاد الكرة ضد النادي الفيصلي.
وتضمنت شكوى الشبول، مطالبة النادي بدفع 10 آلاف دينار، وهي مستحقاته خلال الفترة التي عمله فيها مدربا للفريق.
ووفق المعلومات، فإن الشبول الذي سبق وأن تنازل عن مبلغ مالي مقابل الحصول على بقية المبلغ، قام يوم أمس بزيارة الى مقر الاتحاد، حيث قام بتقديم الشكوى رسميا، قبل أن يدفع مبلغ 200 دينار وهي رسوم تقديم الشكوى.
الى ذلك توصل هيثم الشبول لاتفاق نهائي مع نادي منشية بني حسن، لتدريب الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، في انتظار انتهاء مهمة المدرب مع فريق سما السرحان للاعلان الرسمي عن الاتفاق.
يشار الى ان الشبول يتولى الآن مهمة تدريب فريق سما السرحان، الذي حقق في عهد هذا المدرب نتائج جيدة، وبات اقوى المرشحين للصعود الى مصاف أندية الدرجة الاولى.
جسام تفاجأ بالرد
كشف المدير الفني السابق لفريق الفيصلي لكرة القدم ثائر جسام، أنه تفاجأ برد النادي الفيصلي على الشكوى التي سبق وان تقدم بها ضد النادي الفيصلي على خلفية اقالته من تدريب الفريق.
جسام الذي قام يوم الاثنين الماضي، بزيارة الى مقر اتحاد الكرة لمعرفة مصير الشكوى، تم إبلاغه بان اللجنة المعنية لم تجتمع حتى الآن، وان موعد الاجتماع المقبل سيكون اليوم، للنظر في قضيته.
ووفق جسام في تصريح لـ"الغد" فان اتحاد الكرة ابلغه بانه تسلم رد النادي الفيصلي على شكوى جسام، حيث جاء في الرد بأن المدرب هو من استقال من تدريب الفريق، ولم تتم اقالته، وبالتالي عدم صحة ما جاء في الشكوى بشأن اقالته.
واوضح المدرب انه سينتظر القرار الرسمي للجنة المعنية بالنظر في الموضوع، للوقوف على الحكم.
محمد عمر يهاتف الصقار من مصر
اجرى المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم محمد عمر، اتصالا مع المدافع إبراهيم الصقار، لإبلاغه برغبة المدرب المصري في استقطابه للعب في فريق الجزيرة خلال الموسم الكروي المقبل.
اللاعب من جانبه ابدى سعادته باتصال المدرب عمر، وأبلغه موافقته المبدئية على العرض، في انتظار عودة المدرب للمباشرة في الإجراءات الرسمية.
مدرسة الرأي الكروية  تستقطب النجوم
 تبدأ فعاليات المدرسة الكروية لمدارس الرأي الشهر المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الاعوام الماضية، حيث تعتبر المدرسة فكرة رائدة تهدف الى تطوير قدرات الطلبة ورفع كفاياتهم البدنية، وتوعيتهم بالقوانين الرياضية وصولا بهم الى الاحتراف. ووفق خبر صادر عن إدارة المدرسة، فإن  المدرسة الكروية تشهد اقبالا شديدا من الطلبة ويشرف على التدريب المدرب أمجد الطاهر واللاعبون احمد هايل ومحمود شلباية وحاتم عقل والعديد من لاعبي المنتخب الوطني، ويدير المدرسة المعلم أحمد ابوعمارة، علما ان المدرسة الكروية مستمرة على مدار العام في مدارس الرأي.
اليرموك يضم الجنيدي وخير وينتظر لافي
توصلت إدارة نادي اليرموك، لإتفاق مع المحترف الاردني في صفوف فريق البسيتين البحريني نضال الجنيدي، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وجاء الإتفاق مع بعد اتصالات مع اللاعب المتواجد في البحرين حاليا، بانتظار عودة الجنيدي الى عمان اليوم الاربعاء، للتوقيع الرسمي مع الفريق. وفي ذات الاتجاه، يصل اللاعب محمد خير المحترف في صفوف فريق الفحيحيل الكويتي الى عمان يوم غد الخميس، تمهيدا للتوقيع على كشوفات فريق اليرموك، بعد الإتفاق معه على كامل التفاصيل.
وأبلغ خير إدارة اليرموك بانه مستعد للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، في ظل موافقة اليرموك على طلباته، بانتظار التوقيع الرسمي. الى ذلك ينتظر اليرموك وصول اللاعب الفلسطيني فادي لافي الى عمان يوم الاحد المقبل، للدخول معه في مفاوضات رسمية، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل. يشار الى ان فادي لافي تلقى ايضا عرضا من فريقه الحالي هلال القدس الفلسطيني، للتجديد للفريق لموسم آخر.
الجزيرة يوافق على اعارة الزغير لليرموك والمدرب متحفظ
وافقت إدارة نادي الجزيرة على إعارة لاعب فريق الكرة أحمد الزغير الى نادي اليرموك خلال الموسم الكروي المقبل، ولكن دون السير بإجراءات عملية، في انتظار وصول المدير الفني محمد عمر الذي عبر عن تحفظه على اعارة اللاعب. محمد عمر طلب من الادارة التريث لحين وصوله يوم بعد غد الجمعة، لدراسة تشكيلة الفريق قبل البت بالقرار النهائي، خاصة وان الفريق افتقد لمدافعه أحمد عيطة الذي سيترك فراغا في الجانب الدفاعي، الأمر الذي يستدعي الابقاء على الزغير.

كواليس النجوم

• لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم، يستأنفن تدريباتهن اعتبارا من الخامسة والنصف من مساء اليوم الاربعاء، بعد فترة توقف بسبب الامتحانات الجامعية... الى ذلك، تعود لاعبات نادي عمان المتواجدات مع ناديهن في الإمارات إلى عمان يوم السبت المقبل، قبل الالتحاق بتدريبات المنتخب.
• اللاعب محمود زعترة، تلقى 4 عروض من أندية محلية... الملفت في الموضوع ان الأندية الأربعة بما فيها أندية المقدمة، اجمعت على أن طلبات زعترة المالية مرتفعة كثيرا بالمقارنة باللاعبين الآخرين... زعترة ربما يلجأ الى تخفيض مطالبه، علما ان أحد وكلاء اللاعبين يسعى لضمان عقد احتراف خارجي للاعب.
• نادي الجزيرة عرض في خطابه الثاني للبقعة مبلغ 20 ألف دينار حصة النادي، لضم اللاعب عدنان سليمان... البقعة ابلغ نادي الجزيرة بأنه سيرد على العرض بعد اجتماع الإدارة المنوي عقده يوم غد... يشار إلى ان الخطاب الأول من الجزيرة للبقعة تضمن دفع 10 آلاف دينار حصة النادي، الا ان البقعة رفض العرض ليعود الجزيرة ويرفع سقف المبلغ.
• ينتظر ان تكون إدارة فريق نادي منشية بني حسن، قامت ليلة أمس بزيارة الى منزل اللاعب عمر غازي، لتوقيعه رسميا على كشوفات الفريق خلال الموسم المقبل... المنشية سبق وأن اتفق مبدئيا مع اللاعب.
• عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني تنتظرهم عروض احتراف خارجية... وكيل اعمال اللاعبين سامر الحوراني، كشف عن عدة عروض لعدد من لاعبي المنتخب، ولكنه فضل عدم الإعلان عن تلك العروض لحين انتهاء مباراة المنتخب أمام اليابان.
• اللاعب علاء الشقران، لم يحسم أمره في الإنتقال الى أي ناد محلي، في ظل انتظاره لعرض خارجي... اللاعب يتطلع بأن يشهد الاسبوع المقبل حسما لموضوع احترافه الخارجي، وفي حال لم تنجح الصفقة، فانه سيتطلع للعروض المحلية.
• عدد كبير من الاشقاء العراقيين المقيمين في الأردن، يستفسرون باستمرار عن موعد وصول منتخب بلادهم الى عمان، لزيارته وتشجيعه.
• لاعبو فريق البقعة لكرة القدم، تحدثوا خلال أول تدريب لهم أول من أمس، عن رغبة فريق شباب بلاطة الفلسطيني، بالتعاقد مع مدربهم خضر بدوان، في ظل ما قدمه للفريق خلال الموسم الكروي الماضي.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق