هلال القدس ينتظر رد أبو كشك و"عدوس" يعرض شراء عقده ومصطفى يتحدث عن عرض فلسطيني واليرموك يلبي دعوة الشعيبي ويفاوض أبو عريضة

تم نشره في الاثنين 28 أيار / مايو 2012. 03:00 صباحاً
  • عدد من لاعبي وإداريي اليرموك يتناولون المنسف أول من أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان-  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
هلال القدس الفلسطيني يفاتح أبو كشك
اجرى نادي هلال القدس الفلسطيني لكرة القدم، اتصالا مع اللاعب مؤيد أبو كشك، لاستمزاج رأيه في اللعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، خاصة وان الفريق سبق وان تعاقد مع المدير الفني هشام عبدالمنعم الذي رحب بمفاتحة أبو كشك.
ادارة الفريق الفلسطيني لم تحصل على جواب نهائي من مؤيد، الذي طلب إمهاله لمدة يوم او يومين للتفكير بالموضوع قبل الرد النهائي.
"عدوس" يعرض على البقعة شراء عقده
عرض لاعب فريق البقعة لكرة القدم عدنان سليمان "عدوس" على إدارة ناديه، شراء ما تبقى من عقده الذي يمتد حتى الموسم المقبل فقط.
وجاء عرض سليمان اثناء لقائه مع الإدارة أول من أمس، على هامش اجتماع الإدارة مع اللاعبين، حيث ابلغ النادي عدوس بأن الجزيرة عرض عليه التخلي عن اللاعب مقابل 10 آلاف دينار، ليأتي رد البقعة بأن المبلغ لا يتناسب مع اسم النادي واللاعب، الامر الذي دفع عدنان سليمان لعرض شراء ما تبقى من عقده، ومن ثم الحصول على حريته تمهيدا للدخول في مفاوضات مع النادي الذي يرغب بالانتقال اليه.
جلال يتلقى اتصالا لتدريب شباب الانصار
تلقى المدرب اسلام جلال اتصالا من نادي الانصار السعودي، للاشراف على تدريب فريق الشاب خلال الموسم الكروي المقبل.
وجاء اتصال الانصار بعد المفاضلة بين عدة مدربين سبق وان ارسلوا سيرتهم الذاتية، واشرطة تتحدث عن خبراتهم وتدريباتهم.
وفي اتصال مع "الغد" قال جلال: اثناء مرافقتي لفريق اليرموك في رحلة العمرة الاخيرة إلى الديار المقدسة، قمنا بزيارة نادي الانصار السعودي في المدينة المنورة، حيث قدمت مؤهلاتي قبل ان اتلقى مؤخرا اتصالا هاتفيا يرشحني لتولي مهمة تدريب فرق الفئات العمرية، بانتظار عرض الامر رسميا على الادارة لاتخاذ القرار النهائي.
يشار إلى ان جلال الذي قاد فرق الفئات العمرية في نادي الجزيرة لتحقيق نتائج ايجابية، تلقى ايضا عرضين من ناديين محليين.
الغرام يوقع للحسين والزبون يعود
وقع اللاعب صلاح الغرام على كشوفات فريقه السابق الحسين اربد، للعب في صفوفه خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم المقبل.
وجاء حفل التوقيع في مقر النادي بحضور لجنة كرة القدم برئاسة محمود الرشدان، التي تبذل جهودا كبيرة لتعزيز صفوف الفريق، بحثا عن اعادته لمصاف اندية المحترفين.
كما اتفقت اللجنة مع اللاعب السابق في الحسين اربد أنس الزبون للعودة الى صفوف الفريق، حيث ينتظر ان يكون أنس حضر إلى مقر النادي أمس وقام بتوقيع العقد، وفق ما ابلغ به إدارة النادي.
يشار إلى ان الفريق يباشر تدريباته اعتبارا من يوم السبت المقبل.
لاعبو البقعة يتلقون الوعود ويتدربون اليوم
تلقى لاعبو فريق البقعة لكرة القدم مزيدا من الوعود بتحسين اوضاعهم، وتسليمهم مكافآتهم ومستحقاتهم في الموسم المقبل بشكل منتظم.
جاء ذلك خلال لقاء الإدارة مع الفريق أول من أمس، حيث تم التأكيد على مواصلة خضر بدوان مهمة قيادة الفريق في الموسم المقبل.
واشارت الإدارة في حديثها للاعبين إلى انها ستقوم بتزويدهم بكافة المستلزمات، الى جانب العمل على توفير مستحقاتهم بأسرع وقت بحثا عن نتائج ايجابية في الموسم المقبل.
يشار إلى ان فريق البقعة يباشر تدريباته اعتبارا من اليوم، استعدادا للموسم الكروي المقبل.
ابراهيم مصطفى يتلقى عرضا من شباب بلاطة
كشف ابراهيم مصطفى نجم الكرة الأردنية السابق والمدرب الحالي في صفوف فرق الفئات العمرية في النادي الفيصلي، عن اتصال من إدارة نادي شباب بلاطة الفلسطيني، للاستفادة من خبراته في تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.
وفي اتصال للنجم الكروي السابق في المنتخب الوطني والنادي الفيصلي مع "الغد"، أكد مصطفى ان رئيس النادي الفلسطيني ابلغه رغبته في استقطابه لتدريب الفريق، مشيرا إلى انه سيحضر الى عمان خلال الايام القليلة المقبلة، للدخول في مفاوضات مباشرة معه.
يشار إلى ان ابراهيم مصطفى المعروف بـ"الرهوان"، كان احد ابرز هدافي الكرة الأردنية في الفيصلي والمنتخب.
الشعيبي يولم لفريق اليرموك
اولم لاعب فريق اليرموك لكرة القدم أمجد الشعيبي لزملائه اللاعبين في الفريق، والجهازين الفني والإداري واعضاء الإدارة، عندما دعاهم لتناول طعام العشاء أول من أمس في مقر النادي.
الشعيبي الذي قام بذبح خروفين احتفالا بثبات فريقه بمصاف أندية المحترفين، احضر الى مقر النادي عشرة مناسف، بعد ان دعا زملاءه للعشاء، إلى جانب دعوة عدد من اللاعبين من أندية اخرى، شاركوا فريق اليرموك رحلته الاخيرة للديار المقدسة لاداء مناسك العمرة.
ذات راس يرغب بالخطيب والبقعة يتمسك به
ابدى نادي ذات راس رغبته بمواصلة الاستفادة من لاعب البقعة محمد الخطيب، الذي لعب في صفوف فريق ذات راس الموسم الماضي على سبيل الإعارة.
وحاول ذات راس اقناع البقعة بشراء الخطيب، ليقابل طلبهم بالرفض، ليعود ذات راس ويقترح الاستفادة منه لموسم آخر على سبيل الإعارة، ولكن من دون الحصول على جواب نهائي بانتظار الايام المقبلة لتحديد وجهة اللاعب في الموسم المقبل.
اليرموك يفاوض أبو عريضة
دخل نادي اليرموك في مفاوضات مع اللاعب محمود أبو عريضة، الذي انتهى عقده مع نادي شباب الأردن، املا في ضمه لصفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
ويسعى اليرموك لاقناع اللاعب بالتوقيع للفريق لتعزيز خطه الخلفي في الموسم المقبل، لا سيما وان أبو عريضة، يعتبر احد ابرز المدافعين في حال استعاد مستواه المعهود. يشار إلى ان اليرموك سبق وان اتفق مع اللاعب محمد خير المحترف في صفوف فريق الفحيحيل الكويتي، حيث كان ينتظر ان يصل اللاعب إلى عمان أول من أمس، قبل ان يؤجل سفره عدة ايام، بانتظارعودته الخميس المقبل.

كواليس النجوم

• خلال مباراة المنتخب الوطني الودية امام سيراليون يوم السبت الماضي، شهد اللقاء بعض المواقف الطريفة التي لفتت انتباه الحضور، من ابرزها قيام مدرب سيراليون اثناء توقف اللعب باستدعاء جميع لاعبي الفريق للحضور الى الخط والاستماع لتعليماته، حيث تجمهر اللاعبون حول المدرب اثناء توقف اللعب لعلاج أحد المصابين، اسوة بلعبة كرة السلة التي يطلب فيها المدرب وقتا مستقطعا للحديث الى لاعبيه... موقف آخر تمثل في استمرار الفريق بمواصلة الهرولة بعد انتهاء المباراة، حيث تجمع اللاعبون واجروا هرولة خفيفة في الملعب قبل ان يغادروا... ايضا من المواقف هتاف الجمهور للاعبين، حيث راح الجمهور يهتف بأسماء اللاعبين الجالسين على مقاعد البدلاء لتحيتهم والطلب منهم الوقوف، فجاء الدور على اللاعب ثائر البواب الذي ظل جالسا رغم مطالبة الجمهور له بالوقوف، ليأتي الإيعاز للاعب من المدير الإداري اسامة طلال والمنسق الاعلامي لؤي العبادي، اللذين طلبا من اللاعب الوقوف لرد تحية الجمهور.
• نجم كروي معروف، اتجه للتجارة، من خلال افتتاح محل لبيع الفواكه والخضار في منطقة صويلح، أملا في مردود مادي جيد... اللاعب الذي يملك إمكانات فنية جيدة، يستعد لتأمين دخل مادي جيد، في ظل عدم استقرار مستقبله الكروي.
• نادي اليرموك وجه التحية والتقدير للاعبين عمار الشرايدة وصالح نمر اللذين غادرا الفريق بعد ان شاركاه الموسم الكروي الماضي.
• نادي اليرموك يتوقع ان يصدر اليوم قرارا بتخفيض مدة حبس اللاعب ياسين البخيت من سنة إلى 3 اشهر.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ردا على ثائر البواب (abo dea2)

    الاثنين 28 أيار / مايو 2012.
    بالنسبه لثائر ما يلعب بالدرجه الثانيه او الثالثه في الدوري الاسباني يلعب في الدوري البلجيكي مع فريق غاز ميثان وبطلعله اللاعب لأنه محترف من الصغر
  • »من تواضع لله رفعه الله (مجد النعامنة)

    الاثنين 28 أيار / مايو 2012.
    للتصحيح البواب بلعب بفريق غاز ميثان الروماني وبقدم مستوى جيد بس للاسف اللاعب بحسه مغرور وبعتد بإمكانياته كثييييييير علماً أنه معظم لاعبينا المحلين عندهم روح وقتالية ومستوى فني اعلى منه
    بس الدنيا حظوظ...
    وبتمنى بهالمرحلة المهمة يكون للاعب الفذ بنظري انس حجي دور مهم ويكون اساسي.. رائع هاللاعب وقدم مستوى رهيب مع دهوك العراقي بالموسم الماضي
  • »ثائر البواب (واطن)

    الاثنين 28 أيار / مايو 2012.
    بصراحة من 5 سنوات وأنا بسمع بـ ثائر البواب بس ما شفته و لا بعرفه بس الغريب انه معطينه اهمية أكبر من حجمه ليش هذا الاهتمام مع انه يلعب في الدرجة الثانية أو الثالثة في الدوري الأسباني يعني لاعبين دوري المحترفين الأردني معظمهم أحسن منه وللمرة الثانية ليش هذا الاهتمام