"سامسونج" تختتم الحملة الصيفية

تم نشره في الخميس 24 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً
  • جانب من توزيع الجوائز - (من المصدر)

عمان - أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي، الشركة العالمية الرائدة والحائزة على جائزة الابتكار في الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، عن اختتامها لحملة كأس أمم أوروبا 2012 باختيارها الفائزين الرابع، الخامس والسادس.
وقد فاز فتحي محمود حسن زامل بالسحب الرابع الذي أقيم في مختار مول، فيما فاز "أسامة برهان عطوان" و"أيمن الفاعوري" في السحب الخامس والسادس والأخير اللذين أقيما في ليدرز سنتر، تحت إشراف مندوب وزارة التجارة والصناعة، وممثلي شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي.
وقال حسن البيطار، رئيس وحدة المرئي والمسموع في سامسونج المشرق العربي: "نحن سعداء بالفرصة التي قدمناها لعملائنا في الأردن وأود أن أهنئ الفائزين على فوزهم بفرصة السفر إلى أوكرانيا ومشاهدة إحدى مباريات الربع النهائي لكأس أمم أوروبا 2012.." وأضاف : "لقد كان لثقتهم بنا وإيمانهم بجودة منتجات سامسونج إلكترونيكس الأثر الأكبر على نجاح هذه الحملة ومشاركة عملائنا بأعداد كبيرة أثناء الحملة".
واستمرت الحملة التي أطلقتها سامسونج المشرق العربي لمدة ستة أسابيع، والتي أتاحت الفرصة لكل عملاء سامسونج إلكترونيكس بالمشاركة بسحب أسبوعي (خلال فترة الحملة من 22 آذار (مارس) وحتى 3 أيار (مايو)، في حال شرائهم إحدى شاشات سامسونج إلكترونيكس من أي من معارض الوكلاء ونقاط البيع المعتمدين.
وقدمت حملة كأس أمم أوروبا الفرصة للمشاركين المحظوظين الستة الذين فازوا بالسحب، قسيمة سفر لحضور إحدى مباربات ربع النهائي لكأس أمم أوروبا 2012، المزمع إقامتها في أوكرانيا في 23 حزيران (يونيو) 2012، حيث تشمل الجائزة: تذكرة الطيران، تكاليف الإقامة في الفندق لثلاث ليال وتذكرة دخول المباراة.

التعليق