رئيس الاتحاد الآسيوي للسنوكر يغادر إلى الإمارات غدا

تم نشره في الأربعاء 23 أيار / مايو 2012. 03:00 صباحاً

عمان – الغد – يغادر إلى مدينة دبي الإماراتية صباح يوم غد الخميس؛ رئيس الاتحاد الآسيوي للسنوكر المهندس هاني خوري، ليرأس الاجتماع الاول للاتحاد الآسيوي للعبة، وتعيين 3 اعضاء في مجلس الادارة حسب النظام الداخلي، وهم: جوزيف لو "هونغ كونغ"، شقيق رجب الدين "سيريلانكا"، كامران اسكندري "ايران".
وسيحضر الاجتماع نائب رئيس الاتحاد علي فالكيا والأمين العام للاتحاد الآسيوي، القطري مبارك الهاجري وأمين الصندوق القطري حمد عبدالله.
وسيتم مناقشة العديد من البنود الواردة في محضر الاجتماع، ابرزها عقود الرعاية التي تم التوقيع عليها مؤخرا مع شركة شندر الانجليزية للطاولات، وعقد شركة ميليكين للقماش، وشركة اراميث للكرات، حيث سيتم التنسيب للمجلس بالموافقة على العقود، وتفويض رئيس الاتحاد هاني خوري بالتوقيع النهائي على العقود خلال بطولة العالم للمحترفين التي ستقام في تايلند خلال الفترة من 2-7 تموز (يوليو) المقبل، حيث سيقوم خوري بافتتاح البطولة رسميا.
وسيتم تعيين رئيس للجنة حكام الاتحاد الآسيوي ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد، بالاضافة الى تحديد مواعيد البطولات الآسيوية للعامين 2013 و2014، حيث يقيم الاتحاد الآسيوي 4 بطولات سنوية.
كما سيتم خلال الاجتماع الذي يستمر حتى يوم بعد غد الجمعة، مناقشة آخر الترتيبات المتعلقة بافتتاح اول اكاديمية للعبة السنوكر على هامش البطولة الآسيوية المقررة في الدوحة خلال شهر تشرين الاول (اكتوبر) المقبل، حيث ستمنح هذه الاكاديمية الوقت لابراز لاعبين متميزين على صعيد القارة الصفراء، وذلك للمنافسة على الالقاب العالمية.
وسيتم تسليط الضوء على التحضيرات التي يعدها الاتحاد لعقد اجتماع تنسيقي تشاوري مع رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ احمد الفهد، بهدف ادراج رياضة البلياردو والسنوكر والبلياردو الفرنسي في البطولة الآسيوية (الأسياد) المقررة في كوريا الجنوبية في العام 2014.

التعليق