المناصير للباطون الجاهز: جودة عالية وثقة متزايدة

تم نشره في الأحد 13 أيار / مايو 2012. 03:00 صباحاً

عمان- تحرص الشركة الأردنية الحديثة للباطون الجاهز (المناصير) على اعتماد أعلى مستويات الجودة لمنتجاتها في كافة مراحل انتاجها وحتى اللحظة الأخيرة التي يتم فيها تسليم المنتج للعملاء.
هذه الصورة من الحرص على مستويات الجودة بالإضافة إلى المصداقية في التعامل والالتزام بالمواعيد خلقت ثقة متبادلة بين المناصير للباطون الجاهز وعملائها، وقد انعكست هذه الثقة على حجم تعاملهم مع الشركة وعلى ولائهم كعملاء دائمين تعتز بهم الشركة وتفتخر.
هذه الثقة هي الأساس الصلب لقاعدة العملاء وهي السبيل الوحيد الذي تسلكه الشركة لتحقيق طموحاتها ورؤيتها لتكون الرائدة في هذا المجال ليس فقط في الأردن بل وفي المنطقة بشكل عام.
إن حرص المناصير للباطون الجاهز على تعزيز ثقة العملاء بما تقدمه لهم من منتجات وخدمات مبني على قناعة مطلقة بضرورة العمل المستمر على تحسين نوعية هذه المنتجات والخدمات، بما يضمن رضاهم ويسهم في دعم الاقتصاد الوطني للأردن. وقد تجلت هذه الصورة في دعم الاقتصاد الوطني من خلال العديد من المشاريع العملاقة التي تعد رافدا اقتصاديا ومظهرا حضاريا يعكس نواحي التطور في بلدنا العزيز.
ومن هذه المشاريع نذكر، على سبيل المثال لا الحصر، مشروع توسعة مطار الملكة علياء الدولي ومشروع فندق روتانا العبدلي ومشروع جسر سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني (جسر عرفات)، ومشروع مركز الحسين للسرطان، ومشروع جر مياه الديسي، ومشروع جسر عبدون. هذه النتائج تتحقق كل يوم على أرض الواقع من خلال الارتقاء بكفاءة العاملين لدى الشركة وكفاءة ونوعية التجهيزات، ومن خلال اتباع المصداقية والشفافية في التعامل مع كل العملاء مهما كان حجم تعاملهم.

التعليق