القبض على مطلوب بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة في الرصيفة

تم نشره في الأربعاء 9 أيار / مايو 2012. 02:00 صباحاً

إحسان التميمي

الزرقاء - اعتقلت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة لواء الرصيفة احد المطلوبين والذي تبادل اطلاق النار بالاشتراك مع اشخاص آخرين مع الشرطة، وفق بيان للأمن العام.
وقال البيان إنه واثناء قيام مرتبات النجدة في منطقة الرصيفة بالواجب الرسمي تم مشاهدة إحدى السيارات المسروقة والمبلغ عنها، ولدى محاولة طاقم الدورية ضبطها ومن فيها قام الأشخاص داخل المركبة المذكورة بإطلاق عدة عيارات نارية باتجاه أفراد الدورية ولاذوا بالفرار، مشيرا الى انه وبمتابعتهم تم إلقاء القبض على احدهم في حينه.
وأضاف انه ومع بدء التحقيقات مع هذا الشخص اعترف بقيامه بالاشتراك مع أشخاص آخرين بسرقة عدد من محتويات المركبات باستخدام مفاتيح مقلدة أو مغافلة أصحابها وسرقة ما بداخلها من محتويات، مؤكدا انه قام بسرقة عصائر بقيمة 1000 دينار من داخل إحدى المركبات وسرقة مواسير حديد من مركبة أخرى بما قيمته 2000 دينار، وكذلك سرقة مواد تموينية من مركبه ثالثة بقيمه 2500 دينار.
وأوضح البيان انه وبالتوسع بالتحقيق تبين قيامه بأكثر من عشرين عملية سرقة وبذات الأسلوب، حيث بلغت قيمه ما تم سرقته حوالي 15000 دينار أردني.
وتابع البيان انه ونتيجة للمتابعة تم إلقاء القبض على شخصين آخرين اشتركا مع المذكور أعلاه بالسرقة وبيع المسروقات، مشيرا الى ان التحقيق جار مع المتهمين للوقوف على كافة التفاصيل لغايات إيداعهم القضاء.

Ihssan.tamimi@alghad.jo

التعليق