اتفاقية بين صندوق حياة للتعليم وكلية الأردن الجامعية

تم نشره في الثلاثاء 8 أيار / مايو 2012. 03:00 صباحاً

عمان - وقعت جمعية "صندوق حياة للتعليم" وكلية الأردن الجامعية التطبيقية للتعليم الفندقي والسياحي الأسبوع الماضي مذكرة تفاهم تتيح للمستفيدين من برامج "حياة" الاستفادة من برامج الكلية في مجالي إدارة الفنادق والسياحة.
وتشتمل الاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة صندوق حياة المهندس موسى الساكت، وعميد الكلية الدكتور محسن مخامرة على بنود عدة أبرزها منح الكلية خصما للطلبة المبتعثين من الصندوق، إضافة إلى تدريب وتأهيل الطلبة المستفيدين من برامج الصندوق الأخرى.
ونوه رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق حياة المهندس موسى الساكت، بدور الكلية في خدمة قضايا المجتمع. مبينا أن توقيع الاتفاقية ستمكن "حياة" من توسيع نطاق عملها لتشمل شريحة أوسع من الطلبة بما يمكنها من مضاعفة عملها لتحقيق رسالتها في دعم الطلبة ومنح خريجي الثانوية العامة من غير المقتدرين مادياً، فرصة الحصول على التعليم والتدريب المهني في الجامعات والمعاهد الأردنية عن طريق تقديم القروض والمنح لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعهم.
وأضاف، أن إدارة الجمعية تدرس عروضاً لاتفاقيات محتملة مع عدد من الشركاء الاجتماعيين "مؤسسات وشركات وأفراد" ممن لديهم تاريخ عريق في المسؤولية الاجتماعية، وأظهروا التزاماً حقيقيا إزاء مجتمعاتهم، ويؤمنون بالعوائد المجزية "المادية والمعنوية" التي تعود بالنفع عليهم وعلى استثماراتهم وخدماتهم جراء ارتباطهم الوثيق بالمسؤولية الاجتماعية.

التعليق