"كرنفال الربيع الطلابي" في حدائق الملكة رانيا العبد الله

تم نشره في الخميس 3 أيار / مايو 2012. 03:00 صباحاً

عمان- أقيم أول من أمس "كرنفال الربيع الطلابي" الذي نظمته إدارة حدائق الملكة رانيا العبد الله التابعة لأمانة عمان الكبرى ضمن خطتها في تنمية المجتمع الموجهة لطلاب المدارس، حيث شارك  في الكرنفال "500" طالب وطالبة من طلبة المدارس المحيطة.
وقال مدير الحدائق الأستاذ خضر السعود "يأتي الكرنفال ضمن خطة الحدائق السنوية التي أعدت بداية العام الحالي، والتي روعي فيها التجديد والتنويع وتوسيع قاعدة الخدمات والبرامج المقدمة، لتشمل أكبر عدد ممكن من متلقي الخدمة في مناطق عمان الشرقية، وجاءت خطة العام الحالي استمرارا لنهج الخطة السابقة لما لها من تنويع وتجديد".
وتضمن الكرنفال العديد من الفقرات على مدى ثلاث ساعات متواصلة قدمت خلالها عروض مسرحية للأطفال المشاركين بالكرنفال لفرقة مسرح العجائب حيث عرضوا مسرحية "الصديق الوفي" التي تحدثت عن أهمية القراءة من خلال قوالب كوميدية وأغان تربوية هادفة لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال، كما أثارت عروض ألعاب "التيلي ماتش" المقدمة المنافسة والتشجيع وإعجاب الحضور، ونظمت على هامش الكرنفال مسابقة ثقافية بعنوان "شاهد واستوعب".
وكما شارك الطلاب من مختلف المراحل والأعمار في فعاليات الكرنفال الأخرى مثل: الرسم على الوجوه واستخدام منطقة الألعاب في ساحات الحدائق.

التعليق