"زين" ترعى مسرحية "الآن فهمتكم"

تم نشره في الخميس 3 أيار / مايو 2012. 03:00 صباحاً
  • هناندة (يسار) وحجازين يوقعان اتفاقية الرعاية - (من المصدر)

عمان - أعلنت شركة زين عن رعايتها لمسرحية "الآن فهمتكم" التي تعرضها فرقة المسرح السياسي على خشبة مسرح الكونكورد يومياً، ويلعب دور البطولة فيها الفنان الأردني الكبير موسى حجازين، وكتب نصها الكاتب الساخر والاديب أحمد حسن الزعبي بإخراج الفنان محمد الضمور.
ويعكس هذا العمل المسرحي الهادف واقع المجتمع الاردني من هموم يومية يعيشها المواطن الاردن وتعكس واقع المجتمع بصورة يختلط بها الضحك بالبكاء.
ولاقت المسرحية أصداء واسعة منذ انطلاقتها وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، وحظيت بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وأفراد من العائلة المالكة.
بدوره عبر أحمدهناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن عن سعادته برعاية المسرحية، التي يقدمها نخبة من الفنانين الأردنيين، مؤكداً حرص الشركة على دعم الفن والفنانين الاردنيين، وعلق قائلاً "تأتي رعايتنا لهذا العمل المسرحي الهادف لقربه من كل مواطن أردني وانسجامه مع حرصنا في زين على التفاعل مع أبناء مجتمعنا الحبيب والتواصل معهم بشكل دائم".
 واشاد بمضمون المسرحية ومحاكاتها للواقع الذي يعيشه المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة وتصوير هذا الواقع في عمل كوميدي هادف.
بدوره ابدى الفنان موسى حجازين سعادته الكبيرة بالتعاون مع شركة زين في رعاية المسرحية، لما تتمتع به هذه المؤسسة من سمعة وطنية وعربية طيبة في مجال رعاية الابداع والمبدعين ودعم المسيرة الفنية في الأردن، وان وجود زين كراع رسمي لمسرحية "الآن فهمتكم" لأكبر دليل على وقوفها الى جانب الفن الملتزم في سبيل الحفاظ على ركيزة الابداع وترسيخ هوية المسرح الأردني. 

التعليق