مسيرة بالمزار الجنوبي لرفض رفع أسعار الكهرباء والمحروقات

تم نشره في الأحد 29 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك – نظمت اللجان الشعبية للاصلاح في مدينة المزار الجنوبي بمحافظة الكرك أمس مسيرة للمطالبة بالاصلاح ورفض التوجهات برفع اسعار الكهرباء والمحروقات.
وجابت المسيرة التي انطلقت من الساحة الرئيسية بالمزار الجنوبي وشارك فيها العشرات من المواطنين من الفاعليات الشعبية والحزبية والنقابية ومواطنون في بلدة المزار الجنوبي شوارع البلدة وانتهت امام اضرحة ومقامات الصحابة.
وأكد المشاركون بالمسيرة على رفضهم للحكومة الجديدة باعتبارها "تمثل امتدادا لسابقتها في طريقة التشكيل، معتبرين ان الحكومة الجديدة جاءت لتمرر قانون الانتخابات.
ورفع بالمسيرة الاعلام الأردنية واليافطات التي تعبر عن رفض رفع اسعار الكهرباء والمحروقات ورفض الحكومة الجديدة.  واشار الناشط في اللجان الشعبية للاصلاح رضوان النوايسة الى ان المسيرة جاءت لتعبر عن الرفض المطلق للحكومة الجديدة لانها "جاءت لتمرر قانون الانتخابات سيئ الصيت، اضافة الى انها ستعمل وبحسب تركيبة رئيسها باستبدال القوى الوطنية والحزبية في موضوع الحوار بقوى عشائرية وتقليدية".
ولفت الى ان المسيرة عبرت عن رفض المشاركين فيها لاي قرار يخص رفع اسعار الكهرباء والمياه والمحروقات بمختلف انواعها، مشيرا الى ان أي قرار بهذا الخصوص سيكون مدمرا لمعيشة غالبية المواطنين.
واشار النوايسة الى ان المشاركين بالمسيرة طالبوا بالعمل على تشكيل حكومة انقاذ وطني تأخذ على عاتقها تنفيذ حزمة الاصلاحات الوطنية السياسية والاقتصادية الشاملة والضرورية.

التعليق