ورشتا عمل حول الانتخابات البلدية المقبلة في مخيم الزرقاء وجمعية الهاشمية

تم نشره في الأحد 29 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً

الزرقاء - عقدت هيئة شباب كلنا الأردن/ فريق عمل الزرقاء بدعم من الاتحاد الأوروبي أمس في مخيم الزرقاء ورشة عمل حول ( قانون البلديات ).
وتم خلال الورشة التي شارك فيها 45 من سيدات المجتمع في مخيم الزرقاء وجناعة التعريف بقانون البلديات وتوعية المواطنين الى أهمية المشاركة الفاعلة في انجاحه واختيار الافضل لخدمة الزرقاء.
وشارك في الورشة التي تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات مع ابناء المجتمع المحلي في محافظة الزرقاء، منسق الهيئة في الزرقاء عبدالرحيم الزواهرة وإحدى المستفيدات من الهيئة روان مطر حيث اشارا الى دور الهيئة المستقلة في الإشراف على الانتخابات ومراقبتها لتكون نزيهة وشفافة.
كما تمت الإشارة ايضا لدور الشباب في المشاركة في الانتخابات البلدية المقبلة وتحفيزهم للاقبال على صناديق الاقتراع من اجل افراز بلديات قادرة على القيام بدورها، ودور برامج الهيئة الهادفة لرفع مستوى مشاركة الشباب في العمل العام وتمكينهم سياسيا وتنمويا ليكونوا اداة فاعلة في التغير الايجابي والمشاركة الفاعلة.
كما عقدت الهيئة أمس ورشة عمل في جمعية الهاشمية للتنمية تم خلالها اطلاع المشاركين وعددهم 25 مواطنا على أهمية المشاركة في الانتخابات البلدية المقبلة واهم بنود قانون الانتخابات البلدية.-(بترا)

التعليق