تصوير أول مشاهد مسلسل "جنا في بلاد العجائب"

تم نشره في الجمعة 27 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً
  • الفنان لطفي لبيب -(أرشيفية)

القاهرة- احتفلت أسرة مسلسل "جنا في بلاد العجائب" ببدء تصوير المشاهد الأولى من العمل داخل أحد الأستوديوهات في منطقة المهندسين، وذلك بحضور أبطال العمل لطفي لبيب والطفلة جنا رامي وحيد.
وحرص لبيب على توجيه بعض النصائح للطفلة التي تشاركه بطولة العمل واستمعت جنا بانتباه شديدة لكل التعليمات، كما أن مخرج العمل وجَّه لها بعض التعليمات، من باب الحرص على الالتزام بالنص المكتوب.
ومن المقرر أن يشارك في العمل كضيوف شرف في حلقات منفصلة كل من الفنانة مي كساب ورامي وحيد وأحمد فهمي، وسيعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.
وحرص القائمون على العمل على عدم إفصاح أي تفصيل عن أدوار الفنانين المشاركين في المسلسل، الذي شارك في تأليفه مجموعة من الكتاب.
ومن جهة أخرى، تشارك الطفلة جنا الفنان حمادة هلال بطولة فيلمه الكوميدي الجديد "مستر أند مسز عويس"، الذي تدور أحداثه في المجتمع الصعيدي.
وتم تصوير مشاهد من الفيلم في أماكن مختلفة، منها أسوان والمهندسين ومن المقرر تصوير بقية المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد الانتهاء من بناء الديكور الرئيسي للعمل.
وفيلم "مستر أند مسز عويس" تأليف كريم فهمي، وإخراج أكرم فريد ويشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال والطفلة جنا كل من الفنانين بشرى، إدوارد، تيتيانا، غسان مطر، لطفي لبيب ومحمد متولي.-(العربية نت)

التعليق