"زين" تدعم مشروع تدريب وتشغيل المهندسات الزراعيات

تم نشره في الخميس 26 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً

عمان - أعلنت شركة زين عن دعمها لمشروع تدريب وتشغيل المهندسات الزراعيات، وذلك من خلال اتفاقية رعاية وقعتها الشركة مع نقابة المهندسين الزراعيين، تهدف الى مساهمة الأولى في تمويل مشروع تدريب وتشغيل المهندسات الزراعيات، والمدار من قبل النقابة.
ووقع الاتفاقية عن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد هناندة، وعن النقابة نقيبها المهندس محمود ابو غنيمة، إذ يعنى مشروع تدريب وتشغيل المهندسات الزراعيات بإنشاء وتطوير وتنمية المشاريع الصغيرة الخاصة بالمهندسات الزراعيات بالإضافة إلى تطوير وتوسيع القائم منها وتحديثه لإتاحة فرص عمل جديدة لهن بما يساهم في حل مشكلة البطالة وتعميق الفهم بأهمية العمل الخاص.
وأشاد أبوغنيمة بدعم شركة زين للمشروع والذي يؤكد التعاون المثمر بين المؤسسات الوطنية في خدمة الوطن في مختلف المجالات، مشددا على اهمية نجاح فكرة المشاريع الصغيرة بالنسبة للنقابة وذلك لمساهمة هذه المبادرة في توفير فرص مدرة للدخل والحد من البطالة بين صفوف المهندسين الزراعيين.
وقال هناندة إن دعم زين لهذا المشروع يشكل نموذجا ناجحا للتواصل بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني الذي تعتبر النقابة من أبرز هيئاته من حيث الخدمات التي تقدمها النقابة لمهندسيها ودورها المهني الكبير الذي تسعى من خلاله للارتقاء بالمستوى العملي والمهني للهندسة الزراعية في المملكة.

التعليق