نجمات يرفضن الزواج من مصطفى شعبان

تم نشره في الثلاثاء 24 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً
  • الفنانة كندة علوش -(أرشيفية)

عمان-الغد- يبدو أنّ الحظ السيئ يلاحق مصطفى شعبان هذا العام. بعدما توقف مسلسله "لسه متجوزين" الذي كان يُفترض عرضه في رمضان، ها هو يواجه أزمة جديدة في مسلسله الجديد "الزوجة الرابعة" ألا وهي انسحاب النجمات من العمل.
وتعد كندة علوش، وفق موقع أنا زهرة، آخر الفنانات المنسحبات بعدما تردّد أنّ مساحة الدور الصغيرة دفعتها إلى الاعتذار، خصوصاً أنّ دورها يبدأ من الحلقة 16 من المسلسل.
وللسبب نفسه، اعتذرت ريهام عبد الغفور عن عدم المشاركة بينما يتردد أنّها بالغت في أجرها بعد النجاح الذي حققته العام الماضي في مسلسل "الريان". كذلك، اعتذرت  غادة عادل مع أنّ زوجها مجدي الهواري يتولى إخراج العمل، لكنّها بررت ذلك  بانشغالها بعمل آخر يعرض في رمضان أيضاً.
أما الممثلة الرابعة فهي نيكول سابا التي رفضت أن تكون زوجة رابعة ضمن أحداث المسلسل، وبررت اعتذارها بأنّ الدور لا يناسبها. ويتردد أنّها رفضت أيضاً المشاركة بسبب صغر مساحة الدور، سيما أنّها قدمت العام الماضي مسلسل "نور مريم" أولى بطولاتها في الدراما التلفزيونية.
كذلك، اعتذرت مي عز الدين عن عدم المشاركة بعدما رفض المخرج والمؤلف إجراء بعض التعديلات على مساحة دورها. كما اعتذرت الممثلة السورية جيني اسبر، مؤكدة أنّ الأسباب تعود إلى انشغالها بتصوير مسلسلاتها في سورية وعدم توافر الوقت الكافي للتصوير في القاهرة.
ويبدو أنّ رفض النجمات جعل المخرج والجهة المنتجة يبحثان عن وجه جديد للمشاركة في العمل الذي تدور أحداثه حول رجل مزواج، تبين زيجاته الفوارق الطبقية في المجتمع بين الغناء الفاحش والفقر المدقع ضمن قالب من الرومانسية والكوميديا.
والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وعلا غانم، وحسن حسني، ولقاء الخميسي، وطارق عبد العزيز، وفاروق فلوكس، وأيتن عامر، وهياتم، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

التعليق