"Oasis 500" تشارك في المؤتمر الأول لمستثمري مسانديها

تم نشره في الاثنين 23 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً

عمان - أعلنت شركة "Oasis500" المعنية بتمويل واحتضان المشاريع الناشئة في مجال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مشاركتها في المؤتمر الأول لـ"مستثمري مسانديهاAngel Investors " في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وعقد المؤتمر في 19 نيسان (أبريل) 2012 في فندق ريتز كارلتون في البحرين، بحضور العديد من المستثمرين من مختلف دول المنطقة، إلى جانب مجموعة من الشركات الناشئة التي تحتضنها شركة "Oasis500"، حيث قدمت مشاريعها ساعية للحصول على فرص تمويل من قّبل مستثمرين من دول الخليج العربي. 
تخلل المؤتمر عرض قصص نجاح ودراسات حالات لكل من شركة "Oasis500" و"صندوق المئوية The Centennial Fund" وشركة "تنمو Tenmou" و"مختبرات ستارت اب Start-up Labs" و"تمكين".
وقدّم اللقاء عروضاً لـ 11 شركة ومشروعاً أردنياً ناشئاً وواعداً من المشاريع التي تحتضنها شركة "Oasis500"، وتمتلك مقوّمات النمو السريع. وقد ضمت هذه المشاريع كلاً من "فيشة" وهو أول متجر موسيقى إلكتروني في منطقة الشرق الأوسط يوفّر خيارات كثيرة من المعدات والآلات الموسيقية بأسعار منافسة، وشركة "إشرح" التي تنتج فيديوهات قصيرة تشرح بأسلوب مبسّط وجاذب أي موضوع تختاره أي شركة تسعى للوصول إلى جمهور محدد والتواصل معه بأسلوب مبتكر، وموقع "جاليري الشرق" المختص ببيع الصور والفيديوهات والمؤثرات الصوتية الشرقية.

التعليق