"كيا الأردن" تستقبل المشاركات لبطولة "كيا أمم أوروبا"

تم نشره في الاثنين 23 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً
  • لقطة تظهر عددا من الفرق خلال مباريات سابقة - (من المصدر)

عمان - الغد -  للعام الثالث على التوالي، تعلن الشركة الوطنية العربية للسيارات "كيا الأردن" عن تنظيمها  بطولة "Kia Champ into the Arena"، أكبر بطولة كرة قدم خماسية في الأردن، التي ستنطلق في الرابع من شهر أيار (مايو) المقبل على ملاعب حدائق الملك الحسين، حيث تمنح الفريق الفائز فرصة حضور إحدى مباريات نصف نهائي أمم أوروبا في بولندا، وتمثيل الأردن في البطولة التي تقام على هامش بطولة أمم أوروبا 2012 على المستوى العالمي، وتنظم شركة كيا الأردن هذه البطولة بالتعاون مع كيا موتورز-كوربوريشن، باعتبارها شريك رسمي لبطولة أمم أوروبا 2012.
وتأتي بطولة كيا أمم أوروبا 2012 “Kia Champ into the Arena” في الأردن ضمن بطولات مشابهة يعتزم نخبة من وكلاء كيا حول العالم عقدها كلٌ في بلده على شكل خماسي كرة القدم. فعلى الصعيد المحلي، ستقوم الفرق والتي تزيد أعمار اللاعبين فيها عن 18 عاماً، بالتنافس إلى أن يحدد الفريق الفائز من بينها في المباراة النهائية ليحظى بفرصة الذهاب لحضور إحدى مباريات النصف النهائي في بولندا، بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الفريق الفائز بتمثيل الأردن في بطولة على مستوى العالم لوكلاء كيا تقام على هامش بطولة أمم أوروبا 2012.
وفي تعليق له على تنظيم هذه البطولة قال سمير تايه، رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات، كيا الأردن: "نحن متحمسون إزاء قرب انطلاق هذا الحدث الرياضي الذي بات تقليداً يجمع عشاق كرة القدم في الأردن ضمن أجواء حماسية مميزة، ونتمنى الكشف عن مواهب شابة جديدة في الأردن لتكون على موعد مع إبرازها في منصات رياضية عالمية".
ويمكن للفرق الراغبة في المشاركة بهذه البطولة زيارة معرض كيا في شارع مكة، أو زيارة موقع الشركة على facebook http://www.facebook.com/jordan.kia لتعبئة نموذج الاشتراك، على أن لا يكون لدى أي من اللاعبين أي سبب يمنعه من السفر.
يذكر أن شركة كيا موتورز كوربوريشن قد تأسست العام 1944، كأول شركة مصنعة للسيارات في كوريا (www.kia.com)، وتشتهر بصناعتها لسيارات عالية الجودة متخذة من روح الشباب عنصراً مميزاً لسياراتها، وتنتج شركة كيا موتورز كوربوريشن أكثر من 2.1 مليون مركبة سنوياً في 13 مصنعاً وخط تجميع منتشرة في ثماني دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 172 دولة.
وتوظف كيا اليوم أكثر من 44,000 موظف عالمياً، أما عائداتها فتتجاوز العشرين مليار دولار أميركي، وتعتبر شركة كيا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم، ويجسد شعار الشركة "القدرة على الإدهاش" التزام شركة كيا عالمياً بتجاوز توقعات عملائها من خلال إضافة عنصر الابتكار على سياراتها باستمرار.

التعليق