مهرجان احتفالي للملاكم الأولمبي إيهاب درويش

تم نشره في الخميس 19 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً
  • البطل إيهاب درويش (وسط) بين مجموعة من الشخصيات الرياضية -(من المصدر)

محمد عمّار

عمان- نظمت اللجان الرياضية والشبابية في البقعة ومنطقة عين الباشا مساء اول من امس “زفة احتفالية” لكابتن المنتخب الوطني للملاكمة ايهاب درويش، وذلك بمناسبة تأهله الى اولمبياد لندن المقررة أن يقام خلال شهر تموز (يوليو) المقبل، بعد رحلة عطاء وكفاح، تكللت بالتأهل بعد التصفية الأخيرة عن القارة الآسيوية التي اقيمت مؤخرا في اوزبكستان.
وشارك درويش العرس الاحتفالي؛ الآلاف من اصدقاء اللاعب ولاعبي منتخب الملاكمة، بحضور أمين سر الاتحاد سليمان نوار، وأعضاء الاتحاد والمدير الفني جورج كوزمان، واعضاء الجهازين الفني والاداري والمدير التنفيذي لاتحاد اللعبة علي موسى، ورئيس واعضاء لجنة الحكام، ورئيس اللجنة المؤقتة لنادي البقعة الدكتور محمود الأمير، وأعضاء الإدارة ورئيس لجنة تحسين خدمات مخيم البقعة، ونجوم المنتخب الوطني واللاعبين وجمع من نجوم الرياضة والإعلام الرياضي.
وألقى رئيس اللجنة المؤقتة لنادي البقعة كلمة رحب من خلالها بالحضور، معرباً عن سعادة الأسرة الرياضية بتأهل الملاكم درويش الى الأولمبياد، بعد مجهودات كبيرة ومميزة، واهدى الإنجاز الى أبناء الأسرة الأردنية الواحدة، مشيرا الى رعاية جلالة قائد الوطن للحركة الرياضية والشبابية.
وبارك رئيس نادي البقعة للأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء اللجنة واتحاد الملاكمة هذا الإنجاز، مؤكداً أن درويش هو ابن الوطن وسيمثل الوطن خير تمثيل.
وأعرب الملاكم إيهاب درويش عن سعادته الغامرة وفرحته الكبيرة بالوصول إلى الأولمبياد، مشيرا الى تحقيق حلم طال انتظاره، وأهدى هذا الإنجاز لقائد الوطن.
ووجه درويش الشكر والتقدير للأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية، وأسرة اتحاد الملاكمة وأسرة نادي البقعة وكافة الرياضيين متمنياً أن يحقق الإنجاز في الأولمبياد.
وتخلل الاحتفال فقرات فنية امتدت حتى ساعات الصباح بمشاركة نخبة من اللاعبين والمدربين.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »boxing (محمد السيريسي)

    الأربعاء 25 نيسان / أبريل 2012.
    كل الاحترام واجمل باقة وردة لاحلى الابطال ايهاب درويش وفرج درويش