شركة كريستل كول تدعم مبادرة "ياريتني"

تم نشره في الثلاثاء 17 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

عمان - إيماناً منها بأن مسؤوليتها ودورها الاجتماعي لا يقل أهمية عن دورها الاقتصادي، قامت شركة كريستل كول، المتخصصة في مجال خدمات التعاقد الخارجي وإدارة مراكز الاتصال المتكاملة، بدعم مبادرة "ياريتني" المجتمعية المحلية، من خلال إقامة حملة تبرعات نظمها النادي الاجتماعي للشركة بمشاركة مجموعة من موظفيها بالتعاون مع القائمين على المبادرة في الرابع عشر من شهر نيسان الحالي.
وقد تضمنت حملة التبرعات النابعة من مبدأ التكافل الاجتماعي السائد في شركة كريستل كول إدارة وموظفين ومبادرة "ياريتني"، لجمع الملابس وتوزيعها على أبناء وأطفال منطقة تيم في محافظة مادبا الأقل حظاً خلال زيارة للمنطقة اشتملت على العديد من الفقرات الترفيهية التي هدفت لإدخال البهجة إلى قلوبهم.
وتعتبر شركة كريستل كول، أول مركز اتصال مستقل ومتعدد اللغات في الأردن، يعمل على تقديم حزمة شاملة من خدمات إدارة الاتصال الواردة والصادرة والخدمات الاستشارية المتخصصة، بالإضافة إلى خدمات إسناد الأعمال لجهات خارجية لعملائها من الشركات المحلية والاقليمية والعالمية من عدة قطاعات حكومية وخاصة كقطاع الاتصالات والبنوك والتأمين وغيرها من القطاعات الأخرى.
وتعمل مبادرة "ياريتني" التي يقوم عليها مجموعة من الأصدقاء على تقديم المساعدات العينية والمالية للمحتاجين في مختلف مناطق المملكة وعلى مدار السنة.
وتعليقاً على هذا الشأن، قال السيد رامز كاليس الرئيس التنفيذي لشركة كريستل كول: "هدفنا من إطلاق هذه الحملة التأكيد على التزامنا ورسالتنا الإنسانية تجاه مجتمعنا المحلي الذي نحرص على المساهمة في مساندة مختلف شرائحه بما نمتلكه من إمكانات مالية وموارد بشرية نقوم باستثمارها في برامجنا للمسؤولية الاجتماعية، مترجمين بذلك قيمنا الإنسانية ومرسخين نهج العمل الخيري التطوعي لدى موظفينا في مختلف نواحي حياتهم".
وأشاد القائمون على مبادرة "ياريتني" بالدور الفاعل الذي تلعبه مثل هذه المبادرات في بناء مجتمع متوازن ومتكاتف، مؤكداً أهمية دعم المؤسسات المختلفة من كافة القطاعات لهذه المبادرات.

التعليق