الشركة الوطنية العربية للسيارات تتوّج بجائزة ‘Family Like Care 2011’

تم نشره في الاثنين 16 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً

             

حصدت الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن جائزة‘Family Like Care 2011’  المقدمة من كيا شركة موتورز كوربوريشن، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي عقد في مدينة جوهانسبيرغ، مثبتة بذلك التزامها بتقديم خدمة استثنائية لجميع عملاء كيا في الأردن.

وتحرص الشركة الوطنية العربية للسيارات على تبنّي فلسفة "Family Like Care"  الخاصة بالعلامة التجارية كيا في مجال خدمة عملائها، الأمر الذي يصب في منح العميل مستوى عالٍ من الخدمة كرعاية أفراد العائلة لبعضهم البعض.

وبهذه المناسبة صرح سمير تايه، رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز الأردن، بقوله: "إن حصولنا على هذه الجائزة التي نعتز بها كثيراً يعكس الروح المتميزة السائدة في عائلة كيا- الأردن، والتي تتميز بالاحترام المتبادل بين جميع الموظفين والثقة والالتزام الراسخ بالتفاني في العمل، الأمر الذي لا شك في أنه ينعكس على العميل في حصوله على خدمات استثنائية. وهي مناسبة أتوجه فيها بالشكر من موظفينا جميعاً على هذه الروح المميزة وأدعوهم للتمسك بها."

ويتميز مركز الخدمة التابع للشركة بتجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة التي تضمن تقديم خدمة كفؤة وسريعة للعملاء، بإشراف كادر مؤهل ومميز من الموظفين الذين تم تدريبهم وتحصينهم بالخبرة والكفاءة اللازمتين للاستجابة لاحتياجات العملاء وتلبيتها على تنوعها.   

يشار إلى أن الشركة الوطنية العربية كانت قد حازت على جائزتي "التميز في تدريب الموظفين 2010" و"أفضل خدمة مقدمة للعملاء 2010" ، بناءً على النجاحات التي حققتها الشركة في تطبيقها أعلى معايير الخدمة وخدمات ما بعد البيع، وحرصها الدائم على توفير أفضل تجربة لعملائها من خلال إخضاع موظفيها لدورات تدريبية متخصصة.

التعليق