بيولاب تشارك في اليوم الوظيفي للأكاديمية الدولية

تم نشره في الاثنين 16 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً
  • جانب من مشاركة المختبر في اليوم الطبي - (من المصدر)

عمان - في سياق نشاطاتها الداعمة للبيئة التعليمية في الأردن، شاركت مختبرات بيولاب الطبية الرائدة في الأردن - الوكيل الحصري لشركة Biomnis – في اليوم الوظيفي الذي أقيم مؤخراً بتنظيم من الأكاديمية الدولية – عمّان لطلابهم في المرحلة ما بين الصف التاسع وحتى الحادي عشر.
وحسب الدكتور عميد عبدالنور، المدير التنفيذي لمختبرات بيولاب الطبية، فقد جاءت هذه المشاركة في إطار حرص مختبرات بيولاب على المشاركة الفاعلة في توجيه الطلبة لاختيار تخصصاتهم ومساراتهم الأكاديمية وفقاً لرغباتهم وقدراتهم، ما سيضمن لهم مستقبلاً التفوق في حياتهم الأكاديمية الجامعية وبالتالي التفوق والتميز في مساراتهم المهنية.
وقد علق الدكتور عبدالنور بقوله: "نضع على عاتقنا دعم فئة الشباب من الطلبة من خلال المشاركة في عملية الإرشاد الأكاديمي، الأمر الذي يسهم بدوره في رفد سوق العمل وفقاً لاحتياجاته بالكفاءات العلمية اللازمة، مما يحد من نسبة البطالة بين الخريجين الشباب ويدعم تمكينهم مهنياً واقتصادياً واجتماعياً".
وقد تضمنت مشاركة مختبرات بيولاب الطبية في اليوم الوظيفي بتقديم لمحة حول قطاع المختبرات والرعاية الصحية والخدمات المقدمة ضمنه، إلى جانب تعريف الطلبة المشاركين بالفرص الوظيفية والمزايا والحوافز المتاحة لهم في هذا القطاع الحيوي والنامي. كما وقد تم الإجابة على الاستفسارات المطروحة كافة من الطلاب المشاركين في اليوم الوظيفي، إضافة لتزويدهم بالمواد التعليمية والمنشورات المتضمنة إيجازاً حول أهم الخدمات والفحوصات المقدمة في مختبرات بيولاب الطبية.

التعليق