الوحدات يتجاوز الفيصلي ويظفر بلقب كرة الشباب "البنك العربي"

تم نشره في الأحد 15 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً
  • طارق الحاج حسن الثاني من (اليسار) يسلم كابتن الوحدات فراس شلباية كأس البطولة -(من المصدر)

نعمان عيد

الزرقاء - ظفر فريق الوحدات بلقب بطولة الشباب تحت سن 18 لكرة القدم لأندية المحترفين (البنك العربي)، بعد اجتيازه فريق الفيصلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم أمس على ملعب الأمير محمد بالزرقاء في ختام مباريات البطولة.
الوحدات رفع رصيده الى 28 نقطة، وحل الجزيرة ثانيا برصيد 27 نقطة، وجاء فريق شباب الأردن بالمركز الثالث وله 25 نقطة.
وعقب المباراة قام أمين سر الاتحاد خليل السالم ومندوب البنك العربي طارق الحاج حسن، بتتويج لاعبي (البطل والوصيف) بالميداليات الذهبية والفضية وتسليم كأس البطولة الى كابتن فريق الوحدات فراس شلباية وسط فرحة كبيرة من عشاق الاخضر.
وعودة الى مجريات المباراة لنجد ان الوحدات استهلها بسلسلة من الهجمات المنظمة التي وفرت له فرص السيطرة على منطقة الالعاب والتي كان محورها الرباعي رجائي عايد وسمير رجا واحمد هشام وفراس شلباية، الذين عمدوا الى ارسال الكرات السريعة نحو قلبي الهجوم بلال قويدر وليث بشتاوي، والتي اثمرت عن تسجيل الهدف الأول الذي جاء بامضاء احمد هشام الذي تلقى تمريرة رجائي عاويد وسدد كرة قوية عجز حارس الفيصلي عن ردها، وكاد ليث بشتاوي ان يعزز تقدم الوحدات لكن كرته امسك بها الحارس، تبعه قويدر بكرة اخرى مرت جوار القائم.
وحاول الفيصلي التقدم والرد على سيطرة الوحدات من خلال بناء الهجمات المضادة ومن احداها وضع حارس الوحدات ابو نبهان تحت الاختبار الحقيقي من خلال الكرة القوية التي اطلقها علاء الطفيلي وابعدها الحارس، بينما تكفل مدافع الوحدات منذر رجا بابعاد كرة عبدالله شامل قبل ان تعبر المرمى.
وفي الحصة الثانية اظهر الوحدات عزمه على تعزيز تقدمه وظهر ذلك من خلال سيطرته على منطقة الالعاب وتمكن ليث بشتاوي من تسجيل الهدف الثاني الذي عزز من ثقة لاعبي "الاخضر" في مواصلة الامتداد الهجومي حتى صافرة النهاية. وفي بقية نتائج الجولة الأخيرة من هذه البطولة فاز العربي على اليرموك 5-1 على ملعب عجلون، وفاز المنشية على كفرسوم 9-1 على ملعب جرش.
نتائج الشباب للأندية الاخرى
وكانت مباريات بطولة الشباب لتحت 18 سنة للأندية الأخرى من غير المحترفين، تواصلت أمس في أسبوعها الرابع، حيث فاز الأهلي على اتحاد الزرقاء 7-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب البولو، وعلى ملعب دير ابي سعيد فاز المشارع على الكرمل 1-0 ، وتقام اليوم مباراة واحدة تجمع الحسين إربد مع دير أبي سعيد في الساعة الرابعة والنصف على ملعب بلدية إربد.

numan.khadir@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »المستقبل (احمد الحجوج)

    الأحد 15 نيسان / أبريل 2012.
    اناقبل يومين قرائة ماقالهو ناصر حسان الى المحاربين الصغار من هنا نقول انا الطبيب النفسي افطل من مدرب في زمن الاحتراف العربي والف مليون تريليون مبروك لاشبال الصغار الوحداتيون ودام عزك ابو حسين