إنجاز ترتيبات مباراة الرمثا وذات راس

تم نشره في الجمعة 13 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً

عمان -الغد - أنجز اتحاد كرة القدم أمس، الاجتماعات التنسيقية والمؤتمرات الصحفية لمباريات الأسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، حيث تم استعراض الترتيبات الفنية والإدارية كافة الخاصة بالمباريات، بهدف الخروج بأفضل صورة مع قرب انتهاء البطولة، وتم تسمية مراقبي المباريات الذين ترأسوا الاجتماعات التنسيقة وكان آخرها الاجتماع التنسيقي لمباراة ذات راس والرمثا، حيث تم الاتفاق على النقاط التالية بحضور ممثلين عن الناديين والأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة:
- تتولى إدارة ملعب الكرك الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.
- تواجد قوات الدرك اعتباراً من الساعة 12 ظهرا وفتح أبواب الملعب أمام جماهير الفريقين اعتباراً من الساعة الواحدة ظهرا وبحضور مندوبي نادي اليرموك.
3- الطلب من مندوب الدرك زيادة التواجد الأمني بشكل كبير وذلك نظراً لأهمية المباراة والحضور الجماهيري الكبير المتوقع، والتنسيق مع مندوب الإشراف على بطاقات الدخول جهاد عطية بجميع الأمور الإدارية المتعلقة بدخول الجماهير.
- فتح الباب الشرقي للملعب أمام جماهير نادي الرمثا وفصل جمهوري الفريقين بحاجز بشري من قوات الدرك.
- مخاطبة مديرية الأمن العام - إدارة العمليات لمخاطبة مديرية شرطة الكرك لتأمين دوريات نجدة ورقباء سير لتنظيم تواجد المركبات في محيط الملعب ومرافقة مركبات جمهور ولاعبي نادي الرمثا بعد نهاية المباراة لأقرب نقطة آمنة.
- تباع بطاقات الدخول بسعر دينارين وحسب اتفاق الناديين مع مندوب نادي اليرموك.
- ضرورة التنبيه على لاعبي الفريقين وبعد انتهاء المباراة التوجه الى دائرة منتصف الملعب ومصافحة الحكام ولاعبي الفريق المنافس كما في بداية المباراة.
- عدم السماح لأي جهة تلفزيونية التواجد داخل الملعب باستثناء الجزيرة الرياضية.

التعليق