منتخب "طاولة" ذوي الإعاقة يمضي بثقة في البطولة الدولية الخامسة

تم نشره في الخميس 12 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً
  • لاعبة المنتخب الوطني مها البرغوثي (يمين) خلال مباراتها مع اللاعبة العراقية امس (تصوير: جهاد النجار)

يحيى قطيشات

عمان - انطلق لاعبو المنتخب الوطني لذوي الإعاقة بكرة الطاولة أمس، بقوة نحو المنافسة على المراكز الأولى وحصد الميداليات من مختلف المعادن، في مسابقة الفردي (الفئات) من البطولة الدولية الخامسة لكرة الطاولة لذوي الإعاقة، والتي يستضيفها النادي الوطني بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الأردنية، في صالة المرحوم يوسف الكرمي.
وتقام البطولة برعاية سمو الأمير رعد بن زيد، وبمشاركة 100 لاعبا ولاعبة يمثلون 13 دولة هي: الصين تايبه، العراق، سورية، سويسرا، لبنان، روسيا، فيتنام، اليمن، تركيا، مصر، قطر، ساحل العاج إلى جانب الأردن.
وشهدت منافسات أمس تأهل عددا من لاعبي الاردن إلى الدور النهائي والذي انتهى في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، ويتم صباح اليوم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الفئات، على ان تبدأ منافسات الفرق ظهر اليوم، وفيما يلي نتائج الفترة الأولى من مسابقة الفردي.
- فردي رجال فئة 6 – 7، تأهل اللاعب محمد تيم للدور النهائي بعد فوزه على لاعب ساحل العاج ارماندا نيامبا بنتيجة 3 –0،  كما تأهل محمد نجادات بعد فوزه على اللاعب الروسي نيكيتا بنفس النتيجة.
- فردي رجال فئة 4، تأهل اللاعب نضال دلبوح بعد فوزه على التركي سليمان فورال 3-1.
- سيدات فئة 1– 3، تأهلت مها البرغوثي بعد فوزها على اللاعبة العراقية سلوى صالح 3-0.
- سيدات فئة 4 – 5، سيطرت لاعبة المنتخب فاتن عليمات على هذه الفئة بعد فوزها على العراقية وسن عبد الرضا بنتيجة 3–1، وفوز ختام كمال على العراقية سهير عبد الامير بنتيجة  3–1، وفوز فاطمه العزام على العراقية وسن عبد الرضا 3–1.

Yahia.qtaishat@yahoo.com

التعليق