"أبراج كابيتال" و "كويت إنرجي" توقعان اتفاقية استثمار استراتيجية

تم نشره في الخميس 12 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت "أبراج كابيتال"، الشركة الرائدة في إدارة استثمارات الملكية الخاصة ضمن الأسواق سريعة النمو، و"كويت إنرجي"، إحدى الشركات المستقلة والأسرع نمواً في الشرق الأوسط المتخصصة في استكشاف وإنتاج النفط والغاز، اليوم عن توقيع اتفاقية يقوم بموجبها صندوق أبراج للملكية الخاصة (APEF IV) التابع لـ"أبراج كابيتال" بدعم استثمار استراتيجي في "كويت إنرجي".
وستعمل "أبراج كابيتال" من خلال هذا الاستثمار على دعم نمو وتوسع نشاطات "كويت إنرجي"، وتعزيز موقعها كشركة إقليمية رائدة ذات خبرة عالمية في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز .
وتمتلك "كويت إنرجي" التي تأسست في العام 2005 أصولاً نفطية وغازية في مراحل مختلفة من الإنتاج والتطوير والاستكشاف، كما تشغّل عملياتها في ثمان دول وهي؛ مصر، والعراق، واليمن، وعمان، وأوكرانيا، وروسيا، ولاتفيا، وباكستان. وتتمتع الشركة بسجل مميز في تنمية إنتاجها واحتياطياتها السنوية مواصلة عبر ذلك في تحقيق أرباح سنوية منذ تأسيسها.
وقال الدكتور منصور أبوخمسين، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة كويت إنرجي": تلعب "كويت إنرجي" دوراً مهماً في دعم الاقتصادات الوطنية وتلبية الطلب العالمي المتنامي على الطاقة. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة مع "أبراج كابيتال" سنعزز قدرتنا على تنفيذ استراتيجيتنا واكتساب مكانة راسخة كشركة مستقلة رائدة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز على مستوى المنطقة".

التعليق