زين تدعم ملتقى "الأيادي تتكلم" للصم

تم نشره في الخميس 5 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً
  • تكريم مشاركين في الملتقى -(من المصدر)

عمان- أعلنت شركة زين عن دعمها لملتقى "الأيادي تتكلم" الذي تقيمه جمعية تنمية المرأة الأردنية للصم في متحف الأردن. بالتعاون مع جامعة الشرق الأوسط، والذي افتتح يوم الثلاثاء الموافق الثالث من نيسان (أبريل) الحالي ويستمر حتى الخامس من نيسان (أبريل)، وذلك تحت رعاية سمو الأميرة عالية الطباع.
ويهدف هذا الملتقى الذي يضم أكثر من 15 دولة عربية إلى جانب العديد من الجمعيات وأندية الصم في الأردن الى دعم فئة الصم وإدماجهم في المجتمع وسوق العمل واطلاع المجتمع على منتوجاتهم من خلال إقامة بازار خلال أيام الملتقى يتم خلاله عرض المنتجات والأشغال اليدوية المصنوعة من قبل المرأة الصماء، ليخصص ريع البازار بالكامل لدعم هذه المؤسسات والجمعيات.
وتأتي رعاية زين لهذه الفعالية المهمة ضمن الاهتمام الذي توليه الشركة لجميع شرائح المجتمع ومن بينها الفئات الأقل حظاً، وأهمية تسليط الضوء على المرأة الصماء والمهارات الكامنة التي تتمتع بها، وقدرتها على تجاوز العقبات، الأمر الذي يساهم في تمكينها ودمجها في المجتمع المحلي كعنصر منتج يؤدي دوره في خدمة مجتمعه بفاعلية عالية.
وتنسجم رعاية زين مع توجهاتها في تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي عبر دعم الفعاليات والأنشطة وإطلاق المبادرات التي تخدم هذه الأهداف الإنسانية، إذ تنظر الشركة الى أن الاهتمام بالفئات الأقل حظا من المجتمع كمسؤولية تقع على عاتق الجميع كأفراد و مؤسسات بلا استثناء وتدرك أهمية تمكين هذه الفئة وإدماجهم مع مختلف فئات المجتمع لتنمية قدراتهم وإبراز إنجازاتهم.

التعليق