الشرطة توقف شابا طعن شخصا في الكرك

تم نشره في الأربعاء 4 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك- تعرض شاب (34 عاما) مساء أول من أمس للطعن من قبل شاب آخر ثلاث مرات، بواسطة سكين في بلدة مؤتة جنوبي مدينة الكرك وفق مصدر أمني بمحافظة الكرك.
وأشار المصدر إلى أن شابا قام بطعن المجني عليه أثناء تواجدهما في محطة لتعبئة الوقود في بلدة مؤتة، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية أوقفت الشاب المتهم بالاعتداء على الآخر وأودعته إلى الجهات المختصة لمتابعة التحقيق في ملابسات الحادثة.  في حين قامت فرق الدفاع المدني ببلدة مؤتة بعملية إسعاف ونقل للشاب المصاب إلى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج.
وأشار مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور زكريا النوايسة إلى أن فريقا طبيا جراحيا في مستشفى الكرك الحكومي بقيادة مدير المستشفى تمكن من إنقاذ حياة الشاب المصاب الذي أحضر إلى قسم الطوارئ بحالة خطيرة، بعد توقف قلبه ثلاث مرات متتالية إثر إصابته بثلاث طعنات في منطقة الصدر. وأوضح النوايسة أن الشاب المصاب أدخل إلى المستشفى في حالة حرجة، حيث تمكن الكادر الطبي من تقديم التدخل الجراحي المناسب وبسرعة، وأجرى عملية فتح الصدر والبطن بسرعة قصوى لإجراء الجراحة اللازمة، لافتا إلى أنه تمت السيطرة على النزف الدموي بعد إعطائه سبع وحدات من الدم أثناء العملية.  وبين أن الشاب المصاب قيد المعالجة الآن في قسم العناية الحثيثة بالمستشفى، وهو في حالة طبية مستقرة.

التعليق