سبينيس تدعم يوم الأرض العالمي

تم نشره في الثلاثاء 3 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً

عمان - بمناسبة يوم الأرض العالمي، أعلن "سبينيس" السلسلة الأفضل لبيع التجزئة في الشرق الأوسط، الكائن في تاج مول – عبدون، مؤخرا عن إطلاقه الرسمي للأكياس الصديقة للبيئة والذي يعتبر من أوائل المشاريع والمبادرات ضمن توجه المسؤولية الاجتماعية المعدّ من قبل "سبينيس" وذلك حفاظا على بيئة خضراء وسعيا نحو حياة أفضل.
ويأتي إطلاق أكياس التسوق الصديقة للبيئة، والتي يمكن إعادة استخدامها من قبل المتسوقين، كجزء من التزام سبينيس تجاه البيئة المحيطة بها وتأكيدا على تشجيعها للمبادرات الخضراء ومسؤوليتها في العمل على التقليل من آثار الكربون التي من الممكن أن تصدر عن أي مركز تسوق، وبالتالي المساهمة في الحفاظ على موارد الأرض. وتتضمن مثل هذه المبادرات توفير عربات تسوق وسلات اليد المصنوعة من المواد البلاستيكية PET القابلة للتحلل.
إضافة لذلك، تواصل سبينيس مسؤوليتها تجاه البيئة من خلال إعادة استخدام الورق في موادها الإعلانية الداخلية، الأسبوعية والشهرية، مثل الكتالوجات والمنشورات الأسبوعية.
وبهذه المناسبة، قال السيد محمد أحمد، مدير عام سبينيس – الأردن: "إننا نأخذ قضايا البيئة والمسؤولية الاجتماعية على محمل الجد حيث نسعى دائماً لخفض الأثر السلبي وتحسين البيئة التي نعيش فيها وذلك عبر العديد من المبادرات والمشاريع البيئية، ومن بينها أكياس "سبينيس"، التي نشعر بالسعادة لإعلان إطلاقها رسمياً، كواحد من مشاريعنا التي تثبت بشكل فاعل وواضح اتجاه مسؤوليتنا الاجتماعية".

التعليق