مختبرات بيولاب الطبية تطلق فحص البصمة الغذائية

تم نشره في الاثنين 2 نيسان / أبريل 2012. 03:00 صباحاً

عمان - تعزيزاً لسلسلة إنجازاتها، وانطلاقاً من سعيها الدائم لتوفير أرقى الخدمات الطبية لزبائنها، أطلقت مختبرات بيولاب الطبية الرائدة في الأردن - الوكيل الحصري لشركة Biomnis – "فحص البصمة الغذائية biofood300"من شركة ImuPro الألمانية، مثرية به مجموعة خدماتها المبتكرة ومتفردة بتقديمه في أنحاء المملكة.
ويعد "فحص البصمة الغذائية biofood300" من أحدث الاكتشافات الطبية في القرن الحالي، والذي يعمل على تحديد نوع الغذاء الملائم لصحة الفرد من خلال إجراء فحص متخصص وشامل لما يزيد على 270 نوعا من الأغذية، ما يجعل منه دليلاً ونموذج نظام غذائي للمريض.
ويتخصص "فحص البصمة الغذائية biofood300" في حل العديد من المشاكل الصحية التي تسببها الأغذية غير الملائمة للجسم، إلى جانب معالجة العديد من الأمراض المزمنة أو التخفيف منها؛ كالصداع وآلام المفاصل ومشاكل الجهاز الهضمي ومشاكل السمنة والوزن الزائد ومشاكل النوم والنشاط الزائد وبعض مشاكل الجلد وغيرها، وذلك عن طريق تحديد أصناف الطعام الملائمة لكل شخص حسب بصمته الغذائية التي يتميز بها عن غيره.
وقد أطلقت مختبرات بيولاب فحصاً جديداً "biofood100"، والذي يعمل على تحديد نوع الأغذية الملائمة لأكثر الأغذية شيوعاً والتي تصل إلى 90 نوعا. وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الدكتور عميد عبدالنور، المدير التنفيذي لمختبرات بيولاب الطبية: "نفتخر في بيولاب بإطلاق هذا الفحص الطبي والتشخيصي المتطور والذي يعد بمثابة علامة فارقة في المجال العلاجي، والذي سيوفر قيمة مضافة عالية للمرضى ولقطاع الصحة العامة في الأردن".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »البصمه (تالا)

    الثلاثاء 11 كانون الأول / ديسمبر 2012.
    كم بكلف واين يقع المختبر