فاست بريك

تم نشره في الجمعة 30 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً

ادعيس يفتتح أكاديمية لكرة السلة
يعلن لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة أيمن ادعيس خلال الأسبوع المقبل، عن افتتاح أكاديمية خاصة لتدريب كرة السلة للصغار. ادعيس الذي أفضى بالخبر أشار أنه سيعقد يوم الثلاثاء المقبل لقاء للإعلان عن إطلاق الأكاديمية بحضور عدد من أصدقائه ومحبيه الذين يقفون خلفه لإطلاق هذا المشروع الرياضي الذي سيقدم الوجوه الشابة من اللاعبين واللاعبات ورفدهم إلى صفوف المنتخبات الوطنية والأندية.
حسم مكان البطولة العربية
حسم الاتحاد العربي لكرة السلة مكان إقامة منافسات بطولة الأندية العربية، في الابقاء على مكانها في ضيافة الكويت خلال الفترة 17-22 أيار (مايو) المقبل، والتي يشارك فيها نادي جامعة العلوم التطبيقية حامل لقب الدوري. ووفق المدير الإداري للتطبيقية احسان القواسمي فإن النادي سيشارك في البطولة بلاعبيه المحليين وبعض لاعبيه المسجلين في صفوف كفريوبا، حيث حسم النادي عدم نيته في التعاقد مع لاعبين محترفين أجانب.
قرار قضية المنشطات
ينتظر أن يصدر عن الاتحاد الدولي لكرة السلة اليوم أو غدا قراره الخاص في قضية تناول مواد منشطة محظورة من قبل لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة زيد الخص وأنفر شوابسوقة، وذلك بناء على كتاب سابق وجهه الاتحاد الدولي إلى اتحاد كرة السلة بهذا الموعد. الاتحاد الدولي الذي شكل لجنة خاصة للقضية من 7 أعضاء يفترض أن يستمع اليوم أو غدا إلى وجهة نظر اللاعبين بخصوص القضية قبل إصدار قراره بشأنها.
الإصابة تطارد نجوم الرياضي
ما تزال الإصابة تطارد نجوم فريق الرياضي ارامكس ومنذ فترة طويلة، حيث أمضى الفريق مرحلتي ذهاب وإياب الدوري في حالة معاناة غير طبيعية مع الإصابات في صفوف اللاعبين، والتي كان آخرها ابتعاد لاعبه محمد الشامي نهائيا عن الملاعب، ريثما يتم التحقق من إصابة مجهولة بدأ يعاني منها في رقبته. الاخبار تشير الى اقتراب تماثل صانع الألعاب فادي السقا للشفاء جراء إصابته قبل أكثر من شهر بتمزق في الفخذ، وتماثل اللاعب فيصل خير وعلي جمال للشفاء من إصابات في الكاحل، وهي ذات الإصابة التي لحقت باللاعب محمد جمال مؤخرا.
 تعديل بسيط على الدوري
أجرى اتحاد كرة السلة تعديلا على مكان إقامة مباراة الأرثوذكسي والأشرفية ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمرحلة إياب دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة السلة والمقررة يوم الاثنين المقبل، حيث تقرر نقل المباراة من صالة الحسن الرياضية الى صالة النادي الأرثوذكسي بناء على رغبة الفريقين.

التعليق