بطولة تحدي الصحراء للفنون القتالية المختلطة تنطلق اليوم

تم نشره في الجمعة 30 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً

 عمان-الغد- تنطلق عند الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، في صالة النادي الارثوذكسي، فعاليات النسخة الثالثة من بطولة تحدي الصحراء للفنون القتالية المختلطة الاحترافية، وهي تكملة للنسخة الماضية والتي بدأت من خلالها تصفيات بطولة الشرق الاوسط للاعبين العرب، والتي تعتبر أول بطولة احترافية من هذا الصعيد على مستوى المنطقة.
وستقام عشرة نزالات ضمن البطولة منها ثمانية تقع تحت مظلة تصفيات الشرق الاوسط، وسيتأهل الفائزون ضمن هذه النسخة مع اللاعبين الذين فازوا في النسخة الماضية إلى دور نصف النهائي والذي سيقام خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الحالي، ويتنافس ضمن كل وزن ثمانية لاعبين. وتأهل في النسخة الماضية الى الدور النصف نهائي كل من اللاعبين: عبدالله نباص وغالب الحراحشة وسالم العجرمي من الأردن، والياس الريس من لبنان في وزن تحت 70 كغم، وتأهل عبدالله الجلبي من السعودية في وزن تحت 77 كغم، وتأهل تامر فريحات وموسى النعيمات من الأردن ومحمد السيد من مصر في وزن تحت 84 كغم، وسينضم الفائزون في النسخة الحالية من البطولة، إلى اللاعبين الذين تأهلوا سابقا حيث تجري النزالات على النحو التالي:
يلتقي في وزن تحت 77 كغم، علي احمد (مصر) مع رضا ماروق (المغرب)، ومصطفى السيد (مصر) مع جبريل التايه (فلسطين)، وجورج عيد (لبنان) مع عمر عميش (الاردن).
وفي نزالات وزن تحت 84 كغم: يلتقي هشام ارخاغا (الاردن) مع محمد ابو نعيم (فلسطين)، وهذا النزال هو الحدث الرئيسي الثاني ضمن هذه البطولة.
وعلى صعيد وزن تحت 93 كغم، يلتقي عمرو عبدالقادر (مصر) مع عزيز اللافي (تونس)، وياسر عبدالرزاق (مصر) مع محمد الطفيلي (الاردن)، ومحمود السيد (مصر) مع سنبله (لبنان)، محمد علي (مصر) مع خالد وليد (سورية).
وفي وزن تحت 70 كغم، يلتقي ساولو كويمبرا (البرازيل) مع اسلام موكاييف (روسيا)، وفي الحدث الرئيسي يلتقي اللاعب المحترف في منظمة الـ(UFC) العالمية شون مايكل سالمون ضد الفرنسي انتوني ريا.

التعليق