الشعيبي على بعد خطوة من ذهبية العرب للشطرنج

تم نشره في الجمعة 30 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً

عمان - الغد- تقف لاعب المنتخب الوطني لفئة 16 سنة بشرى الشعيبي، على بعد خطوة من نيل الميدالية الذهبية لبطولة العرب للفئات العمرية 16-20 سنة للشطرنج، والتي استضافها نادي الشطرنج الملكي، حيث تحتاج إلى الفوز على الفلسطينية انعام جرادات في الجولة الأخيرة، والتي أقيمت أمس واستمرت حتى ساعة متأخرة، حيث أعقب المباريات النهائية حفل الختام الذي توج فيه مندوب وزير الشباب والرياضة د. محمد نوح القضاة، أبطال الفئات الثلاثة في حفل ختام بسيط ومعبر، وبحسب مدير البطولة فواز جميل فقد أثنى الاتحادين العربي والآسيوي على نجاح التنظيم الفني والمستوى الاداري لها.
منافسات الذكور
- فئة 16سنة: تعادل احمد الخطيب مع الليبي محمد السروري، خسارة نور الدين عليان أمام الجزائري علي ناصر، فاز السوري ورد الطربوش على الفلسطيني سامر البواطنة، فاز المصري اندرو وجدي على الاماراتي ابراهيم سلطان، والجزائري انيس اميلال على العراقي احمد قاسم، واليمني حراب الجلال على السوداني مهند جمال.
- فئة 18 سنة: فوز مهند أبو هزيم على اللبناني ميشال عضيمي، تعادل راكان العطار مع اليمني محمد جميل، خسارة يوسف ابو خلف أمام المصرية منى خالد، فاز السوري ارام خضر على المصري امير محب، والعراقي دانه جمال على الجزائري اسامة حداد، وتعادل الليبي هاشم النعيمي مع الاماراتي وليد انور.
- فئة 20 سنة: تعادل لاعبنا مؤيد عبيد مع الاماراتي عمر نعمان، ولاعبنا طاهر علي مع سيف أبو هزيم، تعادل الاماراتي ابراهيم خوري مع اللبناني عمرو الجاويش، فوز السوري بشير العيتي على العراقي وليد عزيز، والفلسطيني الياس الهنيني على اليمني ايمن الحليلة، والجزائري سعيد مجكوك على الليبي صلاح الدين النعيمي، والمصري هشام عبد الرحمن على السوداني ابراهيم كمال.
منافسات الاناث
- فئة 16 سنة: فوز بشرى الشعيبي على الاماراتية شيخة الظاهري، وتعادل ياسمين ابو غنية مع العراقية عائشة الخالدي، وخسارة رؤى محمود امام المصرية ايه معتز، وفوز الجزائرية زينب عبدي على الاماراتية عبير علي، والاماراتية امنة نعمان على العراقية دالين جلال الدين، والمصرية شروق وفاء على الفلسطينية انغام جرادات، والجزائرية فريال العلولي على الفلسطينية مرح شماسنة.
- فئة 18 سنة: فوز آية عبدالله على الفلسطينية نادين الفقيه، تعادل صفاء أبو غنية مع الاماراتية خلود احمد، خسارة لاعبتنا سيرين عماد أمام الاماراتية شمه المقبالي، فوز الجزائرية ليلى مغارة على الفلسطينية ابتسام عادي، وفوز السورية ريتا ياغي على الجزائرية أسماء يحياوي، والمصرية آلاء معتز على السودانية روان ايهاب، والسورية نغم الخطيب على السودانية وصال منصور.
- فئة 20 سنة: فوز غيداء العطار على الاماراتية عائشة جهاد، خسارة رزان الشعيبي أمام الاماراتية خلود عيسى، فوز الجزائرية أميرة حمزة على السورية رولا المحمود، الاماراتية فائقة بوخشم على الجزائرية دحيه افون، وتعادلت الجزائرية صابرينا لطرش مع المصرية ايمان الانصاري.

التعليق