اتحاد الكرة يبحث التعاون مع مكافحة المنشطات

تم نشره في الخميس 29 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- يبحث اتحاد كرة القدم تعزيز التعاون مع المنظمة الاردنية لمكافحة المنشطات، وذلك من خلال جلسة العمل التي سوف تعقد الساعة 12 من ظهر اليوم غد الخميس بمقر اتحاد كرة القدم بحضور الدكتور كمال الحديدي رئيس المنظمة ووفد اتحاد كرة القدم برئاسة خليل السالم امين السر العام.
وينتظر ان يتم في الاجتماع بحث استضافة اتحاد كرة القدم لورشة العمل التي تقام باشراف الاتحاد الآسيوي وتعقد خلال الفترة من العاشر وحتى الرابع عشر من حزيران (يونيو) المقبل والتي سوف تقام لاول مرة في الاردن على المستوى القاري. ويرتبط اتحاد كرة القدم بعلاقة تعاون مع المنظمة الاردنية لمكافحة المنشطات منذ سنوات.
دورة للحكام المستجدين
الى ذلك طلب اتحاد كرة القدم ايضا ومن خلال دائرة الحكام من الراغبين بالمشاركة في الفوج الثاني عشر من مدرسة الحكام المستجدين ضرورة مراجعة دائرة الحكام لتاكيد مشاركتهم.
وسوف تقام الدورة عند التاسعة من صباح يوم السبت الرابع عشر من نيسان (ابريل) المقبل بمقر الاتحاد، واشـــترطت دائرة الحكـــام ان يكـــون عمر المتقدم بين 16 و 25 عاما ويفضل ان يكون من اللاعبين الذين مارسوا اللعبة وحاصلا على الثانوية العامة اذا كان عمره فوق سن 18.

التعليق