منتخب ناشئي التايكواندو ينهي تحضيراته لبطولة العالم

تم نشره في الخميس 29 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً
  • وفد منتخب التايكواندو للناشئين والناشئات المشارك في بطولة العالم - (من المصدر)

محمد الجالودي

عمان - ينهي المنتخب الوطني للناشئين والناشئات بالتايكواندو، عند الساعة الرابعة عصر اليوم، تحضيراته المكثفة للمشاركة في بطولة العالم، والتي ستقام في مدينة شرم الشيخ بالفترة ما بين 1-9 نيسان (ابريل) المقبل، بمشاركة منتخبات نحو 200 دولة، وذلك عندما يخوض تدريبه الأخير في صالة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بقيادة المدربين إبراهيم ابو زيد وفارس العساف والكوري واوم تاي هيونج.
ويضم وفد المنتخب الوطني الى بطولة العالم نائب سمو رئيس اتحاد التايكواندو حازم النعيمات، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، حسين الفواعير (رئيسا)، مخلد العساف (مديرا فنيا)، احمد غازي (اداريا)، أمل الصقور (ادارية)، ابراهيم ابو زيد، فارس العساف، واوم تاي هيونج (مدربين)، انيس العطاري (حكما)، محمد الجالودي (اعلاميا)، بالاضافة الى كل من اللاعبين واللاعبات: بتولي العلي وزن تحت 42 كغم، إيمان العضايلة تحت 44 كغم، كرستينا الطميزي تحت 46 كغم، دينا العمري تحت 49 كغم، سارة ابو شاويش تحت 52 كغم، نتالي حداد تحت 55 كغم، تيماء حبول تحت 59 كغم، نانسي ابو بدر تحت 63 كغم، وعد الطرمان تحت 68 كغم، ضحى العساف وزن فوق 68 كغم، مالك بني احمد تحت 45 كغم، معتصم ابو زيد تحت 48 كغم، منذر السرور تحت 51 كغم، محمد خليفة تحت 55 كغم، محمد عصفور تحت 49 كغم، احمد ابوغوش تحت 63 كغم، زيد ابو زيد تحت 68 كغم، احمد قطان تحت 67 كغم، وحمزة قطان وزن فوق 67 كغم.
وعقد رئيس الوفد حسين الفواعير أمس اجتماعا في صالة الامير راشد لرياضات الدفاع عن النفس، لأعضاء المنتخب الوطني المشارك في البطولة، حيث أكد ضرورة إبراز الوجه الحضاري للأردن في هذا الحدث الدولي الهام، كما اشار الى أهمية الإلتزام بالأخلاق الرياضية أثناء المنافسات.
وحث الفواعير اللاعبين واللاعبات على ضرورة بذل اقصى جهد ممكن لتحقيق النتائج الايجابية، والعمل بجد لحصد الميداليات الملونة، مؤكدا ثقته بقدرة نجوم الفريق في بلوغ منصات التتويج ورفع راية الوطن خفاقة.
وفي حديثه لـ (موفد اتحاد الاعلام الرياضي) اعرب مدرب الناشئين فارس العساف، عن ثقته باللاعبين في تحقيق نتائج ايجابية، مشيرا الى المستوى الفني المتطور للاعبين واللاعبات والذين نجحوا مؤخرا في الحصول على المركز الاول في البطولة العربية التي جرت مؤخرا في مدينة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة.
ووصف مدرب منتخب الناشئات ابراهيم ابو زيد البطولة بالقوية، وأشار إلى أن ذلك سيساعد على إكساب اللاعبين واللاعبات الخبرة الميدانية المطلوبة، والتي يمكن خلالها تحقيق نتائج ايجابية في المحافل الدولية المقبلة.
بدورها اشارت ادارية الفريق امل الصقور، الى ان الوضع الفني للفريق مطمئن للغاية، حيث أكدت أن اللاعبين واللاعبات يتمتعون بمعنويات مرتفعه، وهم يطمحون لتحقيق نتائج ايجابية، معربة عن تفاؤلها بأن يتوج نجومنا جهودهم في الصعود الى منصات التتويج.
على صعيد آخر يشارك نائب سمو رئيس الاتحاد حازم النعيمات في اجتماعات الاتحاد الدولي والجمعية العمومية والتي ستعقد على هامش البطولة، والتي ستناقش سبل تطوير اللعبة والاهتمام والعمل نشرها على نطاق اوسع.

التعليق