اتحاد الكرة ينجز قرعة دوري كرة الثالثة

تم نشره في الثلاثاء 27 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد- أنجز اتحاد كرة القدم أمس، قرعة الأدوار النهائية من بطولة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لموسم 2012-2013، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات وحضور ممثلي الأندية، حيث شرح شعيبات تعليمات الأدوار النهائية والقرعة وأجاب على استفسارات ممثلي الأندية، وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:
شباب حوارة والرصيفة، الهاشمية وحريما، مغير السرحان وحي الأمير حسن، دير أبي سعيد وخرجا، كفر أيبل والشهابية، الوحدة وسحم، عنجرة والمحطة، غور الصافي وادر.
وتنص التعليمات الخاصة لمباريات الادوار النهائية على ما يلي:
1 - توزع الفرق المتأهلة من الدور الأول الى الدور الثاني وكذلك الفرق المتأهلة من الدور الثاني الى الدور النهائي والذي سيقام بنظام خروج المغلوب (ذهاباً واياباً) عن طريق القرعة.
2 - في حال تعادل الفريقان المتقابلان في مباريات الدور الثاني او الدور النهائي في مجموع المباراتين، يتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة مع الأخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ملعب الفريق المنافس لتحديد الفرق الـ 4 الصاعدة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.
ثانيا : يطبق ما جاء في لائحة المسابقات والعقوبات لموسم 2011 - 2012 فيما يخص: عدد اللاعبين، البدلاء، الإداريين، وكذلك العقوبات إضافة الى النقاط التالية:
1 - على الفرق التواجد في الملعب المقرر للمباريات قبل ساعة من موعد المباراة المعتمد على جدول المباريات ويتم التفتيش على اللاعبين وقبل بداية المباراة من خلال هويات الاتحاد ولا يعني ذلك عدم إحضار الفرق للهويات الرسمية للاعبيها وفق التعليمات.
2 - استناداً للمادة (22/7) من اللائحة التأديبية ترحل جميع الإنذارات المسجلة على اللاعبين خلال مباريات الدور الاول وحتى نهاية البطولة.
3 - على كل فريق إحضار لون احتياطي بالإضافة للون الأساسي من القمصان.

التعليق