988 ألف دينار لإنشاء مدرسة أساسية بالمزار الجنوبي

تم نشره في الاثنين 26 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً

المزار الجنوبي - احالت مديرية التربية والتعليم في لواء المزار الجنوبي عطاء إنشاء مدرسة اساسية مختلطة في منطقة المطل الغربي بالمزار الجنوبي بكلفة 988 الف دينار.
وقال مدير التربية والتعليم في اللواء الدكتور علي المعايطة لـ(بترا) امس الاحد ان المدرسة التي سيتم العمل فيها قريبا تتألف من 12 غرفة صفية ومكاتب للإدارة ومرافق صحية ومختبرات تساهم حال الانتهاء من انجازها في حل مشكلة اكتظاظ الطلبة في المدارس القائمة والاستغناء عن الابنية المدرسية المستأجرة في المنطقة.
واضاف ان العمل جار على بناء مدرسة اساسية بالقرب من مدرسة جعفر بن ابي طالب الثانوية بمكرمة ملكية سامية لاستيعاب اعداد الطلبة في المرحلة الاساسية ومعالجة الاكتظاظ في صفوف المرحلة الاساسية في المدرسة الثانوية، لافتا الى ان المدرسة الجديدة تتألف من 7 غرف صفية ومختبرات للحاسوب والعلوم وملعب لكرة السلة وساحات ومرافق صحية ومكاتب ادارية على مساحة 860 مترا مربعا وبكلفة نحو 310 آلاف دينار.
وبين انه تم التنسيب الى وزارة التربية لرصد المخصصات المالية الأزمة لإضافة 6 غرف صفية لمدرسة الجعفرية الثانوية للبنات وإجراء الصيانة الشاملة لمدرسة مؤتة الاساسية المختلطة ولعدد من مدارس اللواء التي تحتاج الى صيانة لتوفير الاجواء الدراسية الآمنة لطلبتها.-(بترا)

التعليق