زين تجدد اتفاقيتها مع نقابة المهندسين

تم نشره في الأحد 18 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً
  • جانب من تجديد الاتفاقية - (من المصدر)

عمان- جددت نقابة المهندسين الأردنيين وشركة زين اتفاقية الشراكة الإستراتيجية المبرمة مسبقاً بين الطرفين، والتي تقدم بموجبها زين خدمات البيانات والمعلومات وحلول اتصالات متكاملة تسهم في خدمة وتطوير القطاع الهندسي، الى جانب تسويق عروض تتضمن ميزات وأسعارا استثنائية لمنتسبي النقابة.
ووقع نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات والرئيس التنفيذي لزين أحمد الهناندة اتفاقية التعاون التي تأتي بحسب الجانبين تعزيزا للشراكة القائمة بين نقابة المهندسين وشركة زين، لما فيه مصلحة المهندس الأردني ومنتسبي النقابة.
وأكد النقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات عقب التوقيع، أهمية الشركات التي تقوم بها نقابة المهندسين مع مختلف المؤسسات والشركات الوطنية، مبينا أن تعزيز سبل هذا التعاون يصب نحو تنمية وتطوير القطاع الهندسي في المملكة، مشيداً بدور شركة زين في دعم البرامج والمشاريع التي تطلقها النقابة.
وأضاف عبيدات أن النقابة تحرص على تقديم كافة الخدمات الممكنة لمنتسبيها، من خلال تقديم أقوى وأفضل العروض بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات، مبيناً أن تقديم حلول الاتصالات هو احد الاحتياجات التي يريديها المهندس، مشيراً إلى أن النقابة قدمت وعبر السنوات الماضية بالتعاون مع مختلف شركات الاتصالات وعلى رأسها شركة زين هذه الحلول، كما قدمت مزيداً من العروض المميزة التي تلبي حاجة المهندسين والمهندسات.

التعليق