الإسلاميون يحصدون غالبية مقاعد مجلس اتحاد طلبة "التكنولوجيا"

تم نشره في السبت 10 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً

أحمد التميمي

الرمثا  - أظهرت النتائج الأولية غير الرسمية لانتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا في دورتها العشرين التي جرت الخميس الماضي فوز كتلة الاتحاد الإسلامية في الجامعة وتحالف بعض أبناء العشائر فوزها بأغلبية المقاعد البالغ عددها 36 مقعدا.
وفيما سيتم إعلان النتائج رسميا غدا، اصدرت الكتلة بيانا توقعت فيه تشكيلها الهيئة الادارية للمجلس المقبل.
من ناحية اخرى، اشاد فريق مراقبي مركز الحياة بالإجراءات التي نفذتها عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية، لإنجاح العملية الانتخابية عقب اغلاق صناديق الاقتراع لفريق المراقبين التابع للمركز.
وبحسب بيان حول انتخابات اتحاد طلبة الجامعة، فقد نفذ فريق الرصد جولات مراقبة مباشرة طيلة فترة الاقتراع، بالإضافة إلى مقابلات مع المرشحين من كافة الاتجاهات الفكرية ومقابلات مع جمهور الطلبة.
وبينت النتائج الأولية ان العملية الانتخابية تمت بيسر وسهولة باستثناء بعض ملاحظات المرشحين حول الاحتجاج على منع بعض أنواع الدعاية الانتخابية يوم الاقتراع، علما بأن تعليمات الانتخابات في الجامعة حددت أنواعا محددة للدعاية يوم الاقتراع.
يذكر أن مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني راقب انتخابات اتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا بدعوة من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، حيث أعد المركز فريقا مكونا من عشرين مراقبا تم تدريبهم خصيصا لهذه الغاية.

التعليق