"عمومية" اليد تصادق على التقريرين المالي والإداري

تم نشره في السبت 10 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً

عمان – الغد – حظي التقريران المالي والإداري لاتحاد كرة اليد، بمصادقة الهيئة العامة واقرارهما، كما جاءا من مجلس ادارة الاتحاد، وذلك خلال إجتماعها السنوي العادي الثاني، الذي عقدته يوم الاربعاء الماضي في مقر الاتحاد، وبحضور مندوب اللجنة المالية ابراهيم الحليق، وحضور 17 عضوا من أصل 23 مسددين لإشتراكاتهم السنوية.
واستهل نائب سمو رئيسة الاتحاد خالد الداود الاجتماع بكلمة ترحيبية، أشار فيها الى الجهد الكبير الذي بذلته اسرة اللعبة، والتي ساهمت بتنفيذ كافة بنود الخطة المتكاملة التي وضعها الاتحاد، وتوفير فرص الاحتكاك أمام المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية المختلفة، موضحا ان الاتحاد سيقوم بمراجعة شاملة لواقع اللعبة وخصوصا فيما يتعلق بمنتخب الرجال بعد اخفاقه في البطولات الرسمية التي شارك فيها.
وفي التقرير الاداري الذي تلاه أمين السر عبد الحليم الدرادكة، تبين أن الاتحاد اقام كافة بطولاته المحلية ولكلا الجنسين، ومنح المنتخبات الوطنية فرصة المشاركة في البطولات الرسمية والتي سبقها اقامة المعسكرات التدريبية.
وشمل التقرير الإشارة الى فوز منتخب السيدات بالميدالية البرونزية للدورة الرياضية العربية التي اقيمت في قطر، على خلاف إخفاق منتخب الرجال في تحصيل المركز المأمول في تلك الدورة ومغادرته مبكرا للدور الأول، وحصوله على المركز التاسع وقبل الأخير في البطولة الآسيوية التي جرت في مدينة جدة السعودية.
أمين الصندوق محمد مبيضين، اوضح في تقريره المالي مجمل النفقات والايرادات، والتي تركزت على المنتخبات الوطنية لكلا الجنسين.
وفي معرض رده على استفسارات أعضاء الهيئة العامة وخصوصا مندوبي الأندية، قال الداود أن الاتحاد ملتزم في صرف المستحقات المالية للأندية عن العام الماضي، وانه سيعمل على تقديم الدعم المالي المتفق عليه مع الأندية. وشهد التقرير المالي تحفظ مندوبي أندية ام جوزة والفجر وساكب وكفرنجة عن إقراره.

التعليق