محافظ الزرقاء يدعو لضبط الأسعار

تم نشره في الخميس 8 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً

الزرقاء- أكد محافظ الزرقاء سامح المجالي أهمية مراقبة الأسواق والتأكد من توفر المواد الغذائية فيها وعدم تخزينها أو إخفائها عن المواطنين .
وأضاف خلال زيارة قام بها أمس إلى مديرية صناعة وتجارة الزرقاء ولقائه بمديرها رمزي الشاويش والموظفين ومراقبي الأسواق فيها أن موضوع الأسواق والأسعار وجودة المواد الغذائية وتوفرها، أمر مهم جدا ويتعلق بالأمن الغذائي للوطن، مبينا ضرورة ايلاء موضوع الاسعار وجودة المواد الغذائية الأهمية القصوى.
وشدد المحافظ على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم الأسواق وضبط الأسعار ومراقبتها، داعيا الموظفين والمراقبين الى وضع مصلحة الوطن العليا وأمنه الغذائي هدفا أساسيا لنجاح عملهم قبل اي مصلحة اخرى خلال عملهم، وعدم التهاون مع أي تاجر يتلاعب بأسعار السلع والمواد الغذائية ويقوم باحتكارها.
وجال المحافظ على عدد من المحلات التجارية والتقى المواطنين فيها مستفسرا عن اي شكاوى او مشكلات تواجههم في الاسواق وخلال عملية الشراء اضافة الى الاسعار وتوفر المواد المختلفة.
وأكد المواطنون توفر كافة المواد الغذائية في الاسواق الا ان الاسعار تختلف من مكان لاخر ما يستدعي تدخلا من الجهات المختصة لضبطها وتوحيدها وعدم التلاعب بها .-(بترا)

التعليق