350 مرشحا ومرشحة لانتخابات مجلس اتحاد طلبة "اليرموك"

تم نشره في الثلاثاء 6 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً

أحمد التميمي

إربد -  يتوجه طلبة البكالوريوس في جامعة اليرموك يوم بعد غد الخميس الى صناديق الاقتراع لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة للدورة العشرين لعام 2012.
وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور أحمد البطاينة إن العمادة اتخذت كافة الإجراءات الضرورية لإنجاح الانتخابات التي "نأمل فيها أن تفرز مجموعة من الطلبة المتميزين القادرين على تحمل المسؤولية لتحقيق أهداف الاتحاد والجامعة".
وأشار إلى أن عدد الطلبة الذين تقدموا بطلبات الترشيح لانتخابات المجلس المقبل بلغ 425 طالباً وطالبة من بين 25 ألفا من مختلف الكليات لاختيار 60 عضواً للمجلس، لافتاً إلى أن عدد الطلبة الذين انطبقت عليهم الشروط بلغ حوالي 350 طالباً وطالبة منهم حوالي 30 طالبة تقدمن للترشيح من مختلف الكليات. ودعا الدكتور البطاينة طلبة الجامعة للتحلي بروح المنافسة الشريفة خلال عمليتي الاقتراع والفرز وأن يعكسوا الصورة الحضارية للوطن الذي يشهد مسيرة ديمقراطية هي محط وتقدير الجميع، وأن يعكسوا في مسيرتهم الانتخابية الصورة الواعية لشباب هذا الوطن الذي يعول عليه الوطن الكثير للمساهمة في المسيرة الحضارية والتنموية الشاملة التي يشهدها.
ولفت إلى أن العمادة أعدت مراكز الاقتراع المناسبة لكل كلية للتسهيل على الطلبة في المشاركة في العملية الانتخابية.
وتمنى على المجلس المقبل تحقيق أهداف الاتحاد القائمة على بناء الشخصية الطلابية المتكاملة الواعية لقضايا الأمة وتعزيز الانتماء للجامعة والوطن والأمة والعمل على تحقيق مصالح الطلبة، وفق أنظمة وتعليمات الجامعة وتنمية روح الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي والتي تصب في إعداد جيل واع ومدرب لتحقيق طموحات ورؤى قيادة هذا الوطن الذي نعتز جميعاً بالانتماء إليه.

ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق