اتحاد الكرة يشارك في دورة الأمناء العامين الآسيوية

تم نشره في الثلاثاء 6 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتنظيم دورة تقديم للأمناء العامين في الاتحادات الوطنية الأعضاء خلال الفترة من 6 إلى 8 آذار (مارس) الحالي، من أجل تعزيز العلاقة بين الاتحاد القاري والاتحادات الوطنية الأعضاء والاتحادات الإقليمية.
وتشهد هذه الدورة مشاركة الأمناء العامين في الاتحادات الوطنية لكل من فيتنام وهونغ كونغ والأردن والفلبين والكويت وتركمنستان والإمارات وسورية.  ويهدف هذا البرنامج إلى الترحيب بالأمناء العامين المعينين حديثاً في أسرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومنحهم الفرصة من أجل التعرف على موظفي الاتحاد وتوضيح نظام العمل في الاتحاد القاري.
وأوضح جايمس جونسون مسؤول الاتحادات الوطنية الأعضاء والعلاقات الدولية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول الدورة بالقول: تكمن أهمية هذه الدورة في الترحيب بالأمناء العامين الجدد، وضمان تعريفهم بالموظفين المهمين في إدارة العمليات.
وأضاف: يشتمل هذا البرنامج على مشاركين من كافة مناطق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى جانب مشاركين من فيفا، ولهذا نتوقع أن يحظى المشاركون بالمزيد من قنوات الاتصال مما يساعدهم على إنجاز عملهم.
ويشتمل برنامج الدورة على محاضرات يلقيها مسؤولي التطوير بمكاتب الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى جانب مدراء الأقسام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكانت الدورة الأولى ضمن هذا البرنامج أقيمت خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً بمشاركة الأمناء العامين لاتحادات اللعبة في منغوليا وعمان وبنغلادش والصين تايبيه والسعودية وبروناي ولاوس.

التعليق