الأمير مرعد يرعى ختام دورة مدربي السباحة للمصابين العسكريين

تم نشره في الثلاثاء 6 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً
  • الامير مرعد بن رعد يتوسط خريجي دورة تدريب السباحة للمصابين العسكريين -(الغد)

عمان – الغد – رعى سمو الأمير مرعد بن رعد، رئيس مجلس ادارة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين أمس في مسبح اللجنة البارالمبية، حفل تخريج دورة تدريب السباحة التي أقامتها الهيئة للمصابين العسكريين.
وتحدث الأمير مرعد في الحفل، مؤكدا ان الهيئة ستقدم المزيد من الدعم للمصابين العسكريين الذين يواصلون ممارسة الرياضة، مؤكدا ضرورة تعزيز إكتساب المزيد من الخبرات من خلال الدورات والأنشطة التي تقيمها الهيئة، مشيرا الى أن التوصيات ستكون لتشكيل نواة لمنتخبات المصابين العسكريين، تمهيدا للمشاركة في فعاليات دورة الالعاب البارالمبية المقررة في البرازيل عام 2016، مؤكدا ان الهيئة ستقوم برفع وتيرة التحضيرات للمصابين تمهيدا للزج بهم في المنتخبات الوطنية في كافة الألعاب الرياضية.
واشتمل حفل التخريج على كلمة مدير الأنشطة الرياضية في الهيئة العقيد جهاد قطيشات، اشاد فيها باللجنة البارالمبية التي ساهمت في إنجاح الدورة، حيث قامت بحجز المسبح ووفرت مدربين أكفاء.
وأضاف قطيشات، أن الهيئة عقدت دورة تدريب سباحة للمصابين العسكريين، والتي حققت اهدافها ومن أبرزها تحسين الحالة الصحية والبدنية للمصابين العسكريين، ورفع معنوياتهم وتوطيد التعاون والعلاقات الإجتماعية فيما بينهم، حيث بلغ عدد المشاركين في الدورة 14 مشاركا، تلقوا تدريبات نظرية وعملية، مما يعزز من مستوى الطموح لتشكيل فرق للمشاركة في الدورات العربية والدولية في الاستحقاقات المقبلة.
وأشار قطيشات، الى أن الهيئة بصدد تنظيم بطولة البولو للمصابين العسكريين في الايام المقبلة، حيث تجري التصفيات التمهيدية وصولا للمشهد الختام للبطولة.
وفي الختام، قام الأمير مرعد بتسليم الميداليات للمشاركين وهم مصطفى القماز، بخيت العليمات، زيد ابو عواد، عبدالله القواقفة، خلدون الخرابشة، معاوية علاونة، عبدالحليم سفيان، باسم نصار، لؤي طحان، عدنان عوجان، بالاضافة الى تسليم الكؤوس للفائز بالمركز الثالث شاهر المومني، وكأس المركز الثاني لمحمد السواعي، فيما فاز بالمركز الأول محمد الصمادي، وقدم الأمير مرعد درعا تقديرا لأمين عام اللجنة البارالمبية سليمان الروسان، كما تم تكريم مدرب الدورة عيسى التعمري.

التعليق