ذهبيتان وفضية للأردن في بطولة قطر للناشئين بالسكواش

تم نشره في الثلاثاء 6 آذار / مارس 2012. 03:00 صباحاً
  • لقطة تذكارية للفائزين في بطولة قطر للناشئين للسكواش اول من أمس - (من المصدر)

عمان – الغد – نال اللاعبان محمد سراج وإبراهيم أبو لبن ميداليتين ذهبيتين للأردن، في ختام بطولة قطر الدولية للناشئين بالسكواش، التي اختتمت أول من أمس، بينما فاز لاعب المنتخب الوطني أحمد سراج بالميدالية الفضية، بعد ان خسر مباراته النهائية أمام القطري عبدالله التميمي، ولم يحالف الحظ بقية اللاعبين بالحصول على مراكز متقدمة.
وتوجه المنتخب الوطني إلى مدينة الدوحة للمشاركة في بطولتها المفتوحة التي تنطلق اليوم، التي يشارك فيها 12 لاعبا أردنيا.
وذكر رئيس اتحاد السكواش د.رمزي طبلت، ان الاتحاد يهدف من مشاركة عدد كبير من اللاعبين في البطولتين، من أجل اكتساب الخبرة، وإعادة تشكيل المنتخبات الوطنية للفئات العمرية، للمشاركة في البطولة العربية للناشئين المقرر إقامتها في مصر خلال أيار (مايو) المقبل، وفيما يلي نتائج البطولة.  
- فئة تحت سن 19 عاما: خسر لاعب المنتخب الوطني أحمد سراج أمام القطري عبدالله التميمي بنتيجة 1-3، وكان أحمد سراج قد فاز بالدور قبل النهائي على الباكستاني ابصار أحمد. 
- فئة تحت سن 15 عاما: تمكن لاعب المنتخب الوطني محمد سراج من الفوز بالميدالية الذهبية، بعد تغلبه على لاعب المنتخب الوطني حمزة الزبيدي في اللقاء النهائي بنتيجة 3-0، وجاء الأردني حسين شفاقوج بالمركز الثامن.
- فئة تحت سن 13 عاما: فاز اللاعب إبراهيم أبو لبن بالمركز الأول، بعد فوزه على اللاعب الأردني عبدالقادر الجيطان بنتيجة 3-0، وحل الأردني سند الصمادي بالمركز السابع في الفئة نفسها .  
- فئة تحت سن 11 عاما: حل الأردني عبدالرحمن سراج بالمركز الرابع، وجاء الأردني محمود عايش بالمركز السادس.
- فئة تحت 17 عاما: جاء اللاعب الأردني سيف بريكات بالمركز الخامس، بينما حل الأردني محمد الخصاونة بالمركز السابع، وجاء الأردني عبدالله سراج في المركز 12، بعد خسارته أمام القطري صدام مهاوش.

التعليق