اتحاد الطائرة يتدخل لحل مشكلة فريق شباب الحسين

تم نشره في الأربعاء 29 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً
  • فريق شباب الحسين للكرة الطائرة يعود للتدريب قريبا - (الغد )

عمان – الغد– تنطلق يوم الاثنين 12 آذار (مارس) المقبل، منافسات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز للكرة الطائرة،  بلقاء الكريمة مع عيرا عند الساعة الرابعة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، يلي عند الساعة السادسة لقاء شباب مرصع مع المحطة، بينما تقام المباراة الثالثة في نفس اليوم عند الساعة الخامسة في صالة الحسن في إربد وتجمع الكرمل والعودة، ويستكمل الأسبوع الأول يوم 14 من الشهر المقبل، بلقاء الوحدات مع وادي موسى عند الساعة الرابعة في صالة قصر الرياضة، يليه عند الساعة السادسة لقاء شباب الحسين مع البقعة.
وذكر رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الطائرة مصطفى علي، ان الاتحاد قد حدد موعد مباراة السوبر بين شباب الحسين (بطل الدوري) والوحدات (الوصيف) عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة في التاسع من آذار (مارس) المقبل، في صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.
مباراة السوبر
تجمع مباراة السوبر فريقي شباب الحسين والوحدات، وفي نظرة سريعة نجد أن استعداد الوحدات لمباراة السوبر والدوري الممتاز في أفضل حالاته، حيث فاز خلال الاسبوع الحالي بلقب بطولة ميلاد القائد، التي نظمها الوحدات بمناسبة عيد ميلاد قائد الوطن، وظهر الفريق بشكل متجانس ومتماسك ولدية بدلاء جاهزين في كافة المراكز، على عكس فريق شباب الحسين الذي لم يتجمع لاعبوه لغاية الآن بسبب الخلاف على المستحقات المالية للاعبين.
وفي حال اعتذار شباب الحسين عن عدم خوض المباراة، فأن الاتحاد سيدعو فريق البقعة (ثالث الدوري) لخوض اللقاء امام الوحدات. 
يذكر أن البطولة انطلقت في نسختها الأولى العام 2005، كتقليد جديد إيذانا بانطلاق موسم الكرة الطائرة في كل عام وخاصة الدوري الممتاز، ولم يغب شباب الحسين عن المنافسة وخاضها 6 مرات فاز في 3 منها اعوام 2005، 2007، 2010، على عكس الوحدات الذي تواجد في البطولة 5 مرات وفاز 3 منها  ايضا أعوام 2006، 2008، 2009، بسبب سحابة صيف مرت على الطائرة الوحداتية العام 2006، الأمر الذي جعل البقعة طرفا في اللقاء العام 2007.
مشكلة شباب الحسين قائمة
ما تزال مشكلة تغيب نجوم شباب الحسين عن التدريب قائمة، رغم محاولة الاتحاد عقد إجتماع أمس مع لاعبي النادي الذين يلعبون في صفوف المنتخب الوطني، حيث حضر لاعب واحد هو شريف عبدالله وتغيب البقية، وأوضح شريف للاتحاد مطالب اللاعبين، ومن المنتظر أن يلتقي اللاعبين ويقوم بإبلاغ الاتحاد بموقف اللاعبين اليوم.
وكان رئيس اتحاد الكرة الطائرة النائب محمد الحجوج، قد تكفل للاعبين بدفع كافة المستحقات المالية مطالبا اللاعبين بالعودة للتدريب.
من جانبه اوضح عضو مجلس ادارة نادي شباب الحسين باسم شنك، أن النادي سيبحث عن حلول في انتظار تدخل الاتحاد للمشاركة في حل المشكلة، مبينا أن ادارة النادي ستجتمع مساء اليوم الأربعاء لتدارس موضوع خوض مباراة السوبر امام الوحدات.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »جريده الغد . التحدي (امين شلعين)

    الأربعاء 29 شباط / فبراير 2012.
    السلام عليكم: نادي شباب الحسين ما فيه رقابه وين بتروح المصاري وين اجار محلات السوق . دايما نشكي واحنا من افضل الانديه الاردنيه