شيرين بزي رجالي لأول مرة

تم نشره في الأربعاء 29 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً
  • الفنانة شيرين -(أرشيفية)

القاهرة – ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفل "ليالي فبراير" 2012 بالكويت بنيو لوك جديد، حيث ارتدت زيا رجاليا لأول مرة في حفل غنائي مقلدة الفنانين الشباب، وقد أثار ارتداؤها بدلة زفاف رجالي سوداء بقميص أبيض وعقدة سوداء مع تغيير تسريحة شعرها جدلا كبيرا في الوسط الفني والثقافي ولدى جمهورها الكبير.
وعلى صفحة الفنانة شيرين على الفيسبوك، أبدى البعض إعجابه بشكل الفنانة الجديد في حين اعترض البعض الآخر.
وغنت شيرين في حفل "ليالي فبراير" كل أغاني ألبومها الجديد "اسأل عليا" خصوصا بعد نجاحه في دول الخليج، كما غنت بعض الأغاني بناء على طلب الجمهور منها "عينك" و"على بالي" و"حبيت" و"جرح تاني".
وفي السياق ذاته، أحالت نقابة الموسيقيين الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى التحقيق مؤخرا وقررت إيقافها عن العمل داخل مصر، وذلك بعدما اعتدت بالألفاظ على نقيب الموسيقيين وعلى النقابة كاملة.
وقررت النقابة برئاسة الفنان إيمان البحر درويش إحالتها إلى التحقيق، بعد إخطارها بقرار الاستدعاء للمثول أمام التحقيق، وذلك بسبب الألفاظ التي خرجت منها تجاه النقابة ورئيسها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قرر نقيب الموسيقيين رفع دعوى قضائية ضدها وتوجيه تهمة السب والقذف ضدها بعد عودته من أميركا.
وتعد إحالة شيرين إلى التحقيق ليست الحالة الأولى لها مع نقابة المهن الموسيقية، حيث اتهمت قبل أربعة أعوام بالتهكم على نقابة المهن الموسيقية ورئيسها حسن أبوالسعود.-(العربية نت)

التعليق