اتحاد الكرة يطالب الأندية بتسمية ممثليها لعضوية اللجان

تم نشره في الثلاثاء 28 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - جدد اتحاد كرة القدم مخاطبته للأندية التي تشارك فرقها ببطولات المحترفين، لترشيح أسماء ممثليها لعضوية اللجان الرئيسة المنبثقة عن الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.
وأكد أمين السر العام خليل السالم بأن الاتحاد خاطب الأندية قبل عدة ايام للغاية نفسها، وان تجديد الطلب يأتي حرصا من الاتحاد على ان تشمل دعوته كافة الأندية، بهدف المشاركة بكافة القرارات التي تهم الأندية ومنظومة كرة القدم الأردنية.
واضاف السالم ان الاتحاد يأمل بأن ترشح الاندية اعضاءها ومن تراهم مناسبين للانضمام إلى اللجان الرئيسة، ليكونوا شركاء في صنع قرارات الكرة الأردنية، وفقا للانظمة والتعليمات التي اقرتها الهيئة العامة للاتحاد، وبما يتناسب مع المضي قدما بتحقيق كافة متطلبات الاحتراف خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى ان الاتحاد وبتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين يحث الهيئة التنفيذية على اهمية ان يكون للأندية دور رئيسي في صناعة قرارات الكرة الأردنية، وان الاتحاد سيضع امام اللجان التي سيعاد تشكيلة بعدما يتسلم الاتحاد ترشيحات الاندية من الاعضاء العديد من اللوائح التي سوف تحكم عمل منظومة الكرة الأردنية، ومن اهمها تعديلات ترخيص الاندية والمحكمة الرياضية وغرفة فض المنازعات.
واكد السالم ان اللجان الرئيسية والتي سيتم الاستعانة بممثلي الاندية هي لجان: ترخيص الاندية والمسابقات والنسوية والتسويق والاحتراف واوضاع اللاعبين.

التعليق