مديرية صحة البلقاء تحتفل بعيد ميلاد القائد

تم نشره في الاثنين 27 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

طلال غنيمات

البلقاء - احتفلت مديرية صحة البلقاء أمس بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور مديرها الدكتور خالد العدوان وموظفي المديرية وعدد من أفراد المجتمع المحلي.
وبين العدوان في كلمته بالحفل أن المملكة تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الذي تسلم سلطاته الدستورية في التاسع من حزيران (يونيو) ليكمل مسيرة الهاشميين في العطاء والتضحيات الكريمة، مؤكدا أن الراية الهاشمية انتقلت الى خير خلف من خير سلف.
وأشار الى أن هذه الراية تشكل امتدادا لمسيرة الهاشميين الذين قادوا طلائع هذه الأمة وقدموا النموذج في التضحية والدفاع عن إيمانهم العربي.
وأضاف العدوان لقد رسم جلالته تطلعاته، ووضع لبناته الأساسية منذ اليوم الأول لتسلمه سلطاته الدستورية، فكانت من أهم أولوياته تحسين مستوى معيشة المواطن الأردني، وتوفير فرصة العمل والسكن الملائم له.
وأضاف أن جلالته يعمل ليل نهار لجعل الأردن أنموذجا في الديمقراطية والحريات العامة واحترام حقوق الإنسان وتكافؤ الفرص والعدالة والتنمية الشاملة التي يستفيد منها كل مواطن.
وأضاف أن الاحتفال بالأعياد الوطنية هو تذكير وتأكيد لجميع أبناء الوطن وموظفي الدوائر الحكومية لمزيد من العمل والعطاء بإخلاص متناه، لتقديم كافة الخدمات للمواطنين بشكل يلبي طموح وتطلعات "قائدنا العظيم في بناء الوطن الأجمل والذي نباهي به العالم أجمع".

talal.ghnemat@alghad.jo

التعليق