ملثمون يعتدون بالمشارط على الناشط في حراك الكرك إبراهيم الضمور

تم نشره في الخميس 23 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً
  • اثار طعنات بمشرط تظهر على ظهر الناشط ابراهيم الضمور الذي تعرض لاعتداء امس -(من المصدر)

هشال العضايلة

الكرك- أكد الناشط في الحراك الشبابي والشعبي بمحافظة الكرك إبراهيم الضمور تعرضه للاعتداء من قبل ثلاثة أشخاص ملثمين أثناء خروجه من منزله بضاحية المرج مساء أول من أمس ما استدعى نقله إلى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج اللازم.
وأشار الضمور الى ان الاشخاص الثلاثة قاموا بضربه  وطعنه مرتين بسكاكين ومشارط في ظهره اثناء محاولتهم السيطرة عليه، لافتا الى انهم سرعان ما غادروا مكان الاعتداء مسرعين بعد ركوبهم سيارة كانت متوقفة.
وبين الضمور أنه كان يتلقى تهديدات من بعض الأشخاص غير المعروفين، طالبوه بعدم المشاركة بالنشاطات الاحتجاجية بالحراك الشعبي والشبابي بالكرك.
ووصف ما جرى بـ"العملية الغادرة" من قبل جهات زعم معرفتها وهي وفق اعتقاده "الأكثر تضررا من الحراك الشعبي الوطني المطالب بالإصلاح".
وشدد الضمور على أن ما جرى لن يثنيه عن الاستمرار في ما أسماه بـ"النضال الوطني".
من جهته أكد الضمور أنه سجل شكوى رسمية في مركز أمن مدينة الكرك بحق الأشخاص المجهولين، غير أن مدير شرطة الكرك العميد محمد الخرابشة امتنع عن الحديث بخصوص الحادثة، في حين تعذر الاتصال بالناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب لعدم إجابته على هاتفه.
إلى ذلك أصدر الحراك الشبابي والشعبي بمحافظة الكرك بيانا أدان فيه عملية الاعتداء على الناشط الضمور، ووصفها بـ"عملية إجرامية" لن تنال من عزيمة الحراك الشعبي واستمراريته في النضال من أجل الوطن، معتبرا أن ما جرى هو استمرار لعملية الاعتداء على النشطاء في مختلف مناطق الوطن.
يشار إلى أن حادثة مماثلة وقعت مساء الاثنين الماضي في عمان، حيث تم الاعتداء بالطعن من قبل مجهول على الناشطة والمدونة إيناس مسلم، في منطقة اللويبدة، وهي من الناشطات في العمل العام، وعضو في الحملة الوطنية للدفاع عن حقوق الطلبة "ذبحتونا".

hashal.adayleh@alghad.jo

التعليق