مركز الملكة رانيا للريادة يشارك في دعم مؤتمر "عرب نت" 2012

تم نشره في الثلاثاء 21 شباط / فبراير 2012. 03:00 صباحاً

عمان- للسنة الثانية وعلى التوالي، يشارك مركز الملكة رانيا للريادة في دعم فعاليات مؤتمر "عرب نت" 2012 الذي تستضيفه العاصمة اللبنانية خلال الفترة الممتدة ما بين 27 و31  آذار (مارس).
ويهدف المؤتمر العربي إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب الريادي وإطلاعهم على آخر المستجدات على ساحة التكنولوجيا الإقليمية والدولية ولإشراك الفئات المعنية في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام وتأمين فرص عمل واعدة للفئات الشابة المبدعة.
من جانبه، صرح فرحان كلالدة المدير التنفيذي لمركز الملكة رانيا للريادة: "ينطوي دعمنا لهذه الفعالية على دورها في توعية الشباب على مجالات الاستفادة من التقنيات الحديثة وسبل توظيفها للمساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي قدماً وتحقيق نمو مستدام وكذلك خلق فرص عمل واعدة لأصحاب الكفاءات المهنية والأكاديمية".
وأشار فرحان إلى أن مؤتمر عرب نت سيوفر الفرصة للأفراد لتقديم أفكارهم الخلاقة عبر منافسات رفيعة المستوى مثل "ماراثون الأفكار" و "عرض الشركات الناشئة"، حيث تهدف "ماراثون الأفكار" إلى تحويل الأفكار المبتكرة إلى منتجات قابلة للاستخدام، فيما تقدم "عرض الشركات الناشئة" المساعدة إلى الشركات الناشئة التي ما تزال في مراحلها الأولى وتدفع بها إلى مراحل متقدمة.
كما سيعرّف "عرب نت" الجمهور برواد الأعمال والشركات الـ20 الأوائل في المنطقة، مع عرضه لآخر ما تم التوصل إليه في العالم الرقمي، إلى جانب تهيئة الفرصة أمام المشاركين لكسب جوائز نقدية ضخمة، وجذب اهتمام المستثمرين والمحتضنين والمطورين لهم.

التعليق