نضال حمام مديرا عاما لشركة بيبسي الأردن

تم نشره في الثلاثاء 21 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً
  • نضال حمام-(من المصدر)

عمان- عيّنت شركة "بيبسيكو العالمية" المهندس نضال حمام مديراً عاماً لشركة "بيبسي الأردن"– الحائزة على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للعامين 2009 و2010- وذلك خلفاً لأحمد الشيخ، الذي سينتقل للعمل كنائب لرئيس العمليات للشركة في السعودية واليمن. ويتسلّم حمام مهام منصبه الجديد بعد مسيرة مهنية طويلة، تولّى خلالها مناصب إدارية متميزة وحقق العديد من الإنجازات للشركة.
وتأتي هذه التغييرات الإدارية في سياق اهتمام شركة "بيبسيكو العالمية" بضمان استمرارية تعزيز مستوى كفاءة العمل في الشركة، كما تهدف هذه التغييرات إلى توفير فرص تنمية مهنية من شأنها الكشف عن المواهب القيادية في الشركة.
وعبّر المهندس حمام عن اعتزازه بتولّي منصب المدير العام لشركة "بيبسي الأردن" وقال: "أشعر بالفخر لتولي مهام منصبي الجديد كمدير عام لشركة مرموقة وعريقة كشركة "بيبسي الأردن"، إذ يحملني هذا المنصب مسؤولية كبيرة تدفعني للعمل بكل جد وإخلاص في سبيل استكمال مسيرة العطاء التي بدأتها الشركة منذ سنوات طويلة. وأتطلّع إلى البناء على النجاحات والإنجازات المتميزة التي حققتها "بيبسي الأردن" وإلى الارتقاء بمكانتها الريادية في المملكة، لتتمكن من المساهمة بفعالية في دعم اقتصادنا الوطني".

التعليق